محمد بن نواف : السعوديون في بريطانيا بخير

محمد بن نواف : السعوديون في بريطانيا بخير

الساعة 12:12 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
1950
0
طباعة
محمد بن نواف بن عبد العزيز

  ......       

أكد الأمير محمد بن نواف بن عبد العزيز، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة، سلامة المواطنين السعوديين المقيمين في بريطانيا في أعقاب العاصفة الشديدة التي تعرضت لها المملكة المتحدة مساء أمس الأحد.
وطمأن الأمير محمد خادم الحرمين على رعايا السعوديين، حيث أوضح رئيس قسم الرعايا في السفارة السعودية في تصريحات ” لوكالة الأنباء السعودية ” : أن سمو السفير  السعودي يتابع شخصياً سلامة المواطنين السعوديين نتيجة لسوء الأحوال الجوية التي تشهدها أجزاء عدة من بريطانيا، مشيرا إلى أنه وجه تعليماته بزيادة أعداد العاملين خارج أوقات العمل الرسمية خلال يومي أمس وأمس الأول للمساعدة في حال حدوث أمر طارئ للمواطنين.
وأكد أن إلسعوديين بخير ، وأن جميع الملاحق والمكاتب السعودية متواصلة مع السفارة على مدار الساعة من خلال غرفة العمليات التي خصصت لهذا الظرف المناخي الطارئ ، لافتاً النظر إلى أن السفارة خصصت الأرقام التالية  للتواصل مع مواطنين: 004479173000 أو 00447553162555 أو 00447410062799.
وطالب عسيري الجميع لتعليمات السلطات المحلية المعنية وأخذ الحيطة عند تنقلاتهم.
وفي نفس السياق، أغلقت أكاديمية الملك فهد في لندن أبوابها اليوم الاثنين حرصا على سلامة الطلاب والطالبات من التأثر بسوء الأحوال الجوية.

قد يعجبك ايضاً

السعوديون يتصدرون أثرياء العرب.. والوليد بن طلال الأول

المواطن – وكالات  جاء السعوديون والإماراتيون في قائمة