مدير الطرق ببيشة: طريق بيشة- العلايا تم رفعه ضمن أولويات المشاريع

مدير الطرق ببيشة: طريق بيشة- العلايا تم رفعه ضمن أولويات المشاريع

الساعة 7:20 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
760
1
طباعة
333333

  ......       

عقد محافظ بيشة محمد بن سعود المتحمي لقاء للأهالي مع مدير عام الطرق في منطقة عسير المهندس علي بن سعيد بن مسفر، وتناول الاجتماع عرضاً كاملاً لمشاريع فرع النقل المنفذة وغير المنفذة بالمحافظة، وما تم رفعه من أولويات في المشاريع.

وأوضح مدير عام الطرق في عسير أنه اطلع على المشاريع التي يتم تنفيذها حالياً، مبينا أنه لا مشكلة في تأخر تنفيذ المشاريع سوى عوائق بسيطة وتم رفعها إلى الجهات المختصة لإنهائها.

وأكد  ابن مسفر أن طريق خميس مشيط- بيشة يتم العمل عليه بشكل جيد، مشيراً إلى أن هناك مساهمات مع البلديات والجهات المختصة لإكمال الطريق وتوافقه مع تطلعات الجهات المختصة.

وأضاف أن طريق بيشة- النماص تم الانتهاء من 17 كيلو متراً وستكون مساحته الإجمالية 80 كلم يتم إيصاله بقرى سد الملك فهد.

من جهته بين مدير الطرق والنقل في بيشة علي بن فطيس أن طريق بيشة- العلايا تم رفعه ضمن الأولويات في المشاريع القادمة ويستحق نزول مشروعه في أسرع وقت نظراً لعدم تأهيله، كما أن عملية صيانته مستمرة بالرغم من صعوبة ذلك.

كما ناقش الاجتماع العوائق الرئيسية مثل اعتراض خطوط الكهرباء وتأخر المقاولين وعدم إكمال تنفيذ المشاريع لتأخر اعتمادها في الوزارة.

وذكر مدير فرع النقل في عسير أن محافظة بيشة أنهت جميع المتعلق بها في طريق الرياض بيشة ولم يتبق سوى 80 كلم من جهة منطقة الرياض وتتحملها إدارة الطرق والنقل في العاصمة الرياض، أما ما يتعلق بجعبة فهو على قدم وساق، وطريق بيشة- رنية، وطريق بيشة- الخميس، وسيتم ازدواج طريق بيشة الرياض، وطريق بيشة تثليث ضمن المشاريع المرفوعة إلى وزارة النقل والمواصلات.

وحث مدير عام النقل في عسير على أهمية أن يحافظ أبناء المدينة على السرعة المحددة في الطرق الحالية نظراً للضغط الكبير الذي تشهده طرق محافظة بيشة بالرغم من تأهيلها هندسياً لكن هناك سوء في القيادة وسرعة جنونية تستدعي من الجميع الحفاظ على أرواحهم حتى يتم الانتهاء من جميع المشاريع الحالية.

وفيما يتعلق بهاشتاق مطالبة أبناء بيشة بزيارة وزير النقل أكد المهندس علي بن سعيد أن وزير النقل يتشرف بهذه الدعوة وأعدكم بمفاجأة في القريب العاجل.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. مصادرة لحوم فاسدة ومواد غذائية منتهية الصلاحية في بيشة

المواطن – نواف آل مثاعي – بيشة ضبطت