مدينة الملك فهد تنفّذ إخلاء احترازي بمستشفى النساء التخصصيّ

مدينة الملك فهد تنفّذ إخلاء احترازي بمستشفى النساء التخصصيّ

الساعة 3:48 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
470
1
طباعة
0

  ......       

كشف المدير العامّ التنفيذيّ لمدينة الملك فهد الطبية -الدكتور محمود بن عبدالجبار اليماني- عن أن المدينة الطبية أجرت -مساء يوم أمس- عملية إخلاء احترازية لمستشفى النساء التخصّصي، بسبب حدوث تمزق جزئي في أحد سيور وحدات التكييف، نتج عنه تصاعد طفيف في الدخان، ما تسبب في تشغيل جرس إنذار الحريق.

وقال الدكتور اليماني، إنه تمت معالجة الموقف في لحظته، بدون وقوع أية إصابات بشرية أو خسائر في الممتلكات، ولله الحمد.

وأضاف -في بيان له اليوم- أن المدينة استدعت فور قرع جرس الإنذار، جميع فرق الأمن والسلامة البيئيّة، لإتمام إجراء عملية الإخلاء الفورية للمرضى والعاملين في المستشفى، وفقًا لخطة الطوارئ المعدّة مسبقاً من قِبل مدينة الملك فهد الطبية، وتم -ولله الحمد، مع عملية الإخلاء الناجحة- إجراء عملية الصيانة للعطل الفني الذي حدث للتكييف، وإعادة تشغيله مرة أخرى بشكل طبيعي.

وقام المدير العام التنفيذي لمدينة الملك فهد الطبية -مع المدير التنفيذي للتشغيل، مع مسؤولي السلامة البيئية والأمن في المدينة الطبية- بجولة تفقدية لمقرّ المستشفى، والاطمئنان على صحة المرضى المنومين والعاملين فيه.

وأعرب الدكتور اليماني عن تمنياته للجميع بالسلامة من كل مكروه، مؤكداً أن مدينة الملك فهد الطبية، تمتلك إدارة فعّالة للسلامة البيئية، تضمّ وحدة للإطفاء والإنقاذ، مجهزة بأحدث تقنيات السلامة، وفرق عمل مدرّبة على مستوىً عال لمواجهة أية حوادث.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. 3 مهرجانات احتفالية ترفيهية في الرياض بمشاركة 150 متطوعًا

المواطن – الرياض شارك فرع وزارة العمل والتنمية