مركز تجاري شهير يبيع “تورتة” متعفنة لمواطن

مركز تجاري شهير يبيع “تورتة” متعفنة لمواطن

الساعة 9:17 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, السعودية اليوم
1910
1
طباعة
3 (1)

  ......       

فوجئ مواطن بتعفن “تورتة” كان قد اشتراها مساء اليوم من أحد أشهر المراكز التجارية بالمجاردة، الأمر الذي دفعه إلى العودة إلى المركز التجاري، والاتصال بقسم صحة البيئة ببلدية المجاردة الذي حضر مندوبها بشكل سريع، ودوّن محضراً بالواقعة تمهيداً لتغريم صاحب المنشأة التجارية.

وقال المواطن إن هذا الإهمال يجب أن يتم إيقافه، والتصدي لهذه المخالفات التي تضع صحة المواطن في خطر، مؤكداً أن هذه هي المرة الثالثة التي يشتري فيها مادة غذائية متعفنة من المركز نفسه!.

وكشف المواطن تفاصيل القصة لـ”المواطن” وقال إنه اتجه إلى أحد أشهر المراكز التجارية بالمجاردة، وقام بشراء تورتة، إلا أن طفلته الصغيرة أخبرته حين تناولت قطعة منها بوجود طعم غريب ورائحة كريهة تصدر من تلك “التورتة”.

وأوضح المواطن أنه عندما عاد إلى المركز التجاري، فأخبر البائع بأن “التورتة” التي اشتراها متعفنة، وبين له موقع العفن الموجود فيها، رد عليه البائع- هندي الجنسية- بأن هذا جزء من “الشوكولاتة” الخاصة بإعداد الكيك.

“المواطن” وجدت في المركز التجاري وبحضور مندوب صحة البيئة، الذي أوضح أن المخالف في هذه الحالة سوف يتم تطبيق اللائحة النظامية للمخالفات الصحية بحقه، وتُراوح الغرامة المالية بين 500 و10 آلاف ريال، حسب نوع المخالفة.

1


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. أهالي بحر أبوسكينة يؤدون الصلاة على الشهيد آل زياد

المواطن- بحر أبو سكينة أدت جموع غفيرة اليوم