حملة الدوريات لمتابعة السيارات المطلوبة ولا علاقة لها بقيادة المرأة

حملة الدوريات لمتابعة السيارات المطلوبة ولا علاقة لها بقيادة المرأة

الساعة 3:04 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1100
1
طباعة
0

  ......       

أكدت مصادر مطلعة لـ”المواطن” أن الحملة الأمنية التي تنفذها دوريات الأمن بمنطقة الرياض منذ يومين لمتابعة السيارات المطلوبة والمعمم عنها، وكذلك المركبات المخالفة من التظليل وعدم وضع لوحات ستشمل كافة أحياء العاصمة والمحافظات، وليس لها علاقة بحملة قيادة المرأة في 26 أكتوبر.

وتشمل الخططُ الانتشارَ الأمني في الشوارع الرئيسة لمراقبة الوضع الأمني وكذلك التأكد من المحال التجارية ومدى التزامها بتطبيق النظام الأمني من خلال قفل الأبواب أو استخدام نظام كاميرات المراقبة الداخلية والخارجية التي ستخفض حالات السرقة.

وأعلنت دورياتُ الأمن بمنطقة الرياض -قبل يومين- أنّ الحملة الأمنية تنفذ بجميع فرق دوريات الأمن الرسمية منها والسرية، حيث يتم الدخول داخل الأحياء ومتابعة السيارات المطلوبة والمعمم عنها، إضافة إلى السيارات المخالفة من تظليل أو عدم تركيب لوحات.

وقد دعت إدارةُ دوريات الأمن بمنطقة الرياض الجميعَ إلى المحافظة على الممتلكات الشخصية وخاصة السيارات بعدم تركها في حالة التشغيل أثناء النزول منها أو ترك أحد الأطفال بها، إضافة إلى الالتزام بالقواعد الأمنية الهامة وهي عدم ترك الأغراض الثمينة في السيارة وتأمين المنازل أثناء الخروج منها أو حالات السفر.

وكانت إدارةُ مرور الرياض قد اعتبرت أن حجب أرقام لوحة السيارة أو جزء منها قضيةٌ جنائية يحال مرتكبوها إلى مراكز الشرط لتجاوزها الحالة المرورية.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. المنصور: قوات التحالف لم تقصف سوق الماشية ولا مدرسة في #اليمن

المواطن – الرياض- تصوير: فارس القحطاني  أكد متحدّث فريق