مصرع 4 من أسرة واحدة وإصابة آخر في حادث مروري بالعفيرية

مصرع 4 من أسرة واحدة وإصابة آخر في حادث مروري بالعفيرية

الساعة 11:35 صباحًا
- ‎فيحوادث
1820
2
طباعة
2

  ......       

لقي 4 أشخاص مصرعهم من أسرة واحدة “شاب ووالدته وشقيقه وخالته”، وأصيب آخر في حادث تصادم سيارتين -ظهر أمس- بتقاطع طريق الرياض الباحة مع طريق العفيرية رنية.

وفي التفاصيل، أنّ شاباً كان يقود سيارة -من نوع داتسون بيك آب- على طريق الباحة الرياض برفقته شقيقه ووالدته وخالته، وأثناء سيرهم على الطريق اصطدمت سيارتهم بسيارة أخرى -من نوع جيب شاص- يقودها مُسن بتقاطع الطريق مع طريق العفيرية رنية، ما نتج عنه وفاة ركاب السيارة الداتسون في الحال، وإصابة سائق الجيب الشاص بإصابات خطيرة.

وباشر الحادثَ فرقُ الدفاع المدني والهلال الأحمر في مركز جرب التابع لمحافظة العقيق في منطقة الباحة لبُعد مركز العفيرية عن محافظة رنية 160 كلم، وتم نقل جثث المتوفين لمركز صحي العفيرية، ونُقل المصاب لمستشفى العقيق العام.

فيما طالب عددٌ من أهالي مركز العفيرية في محافظة رنية بإنشاء مراكز للمرور والدفاع المدني وإسعاف الهلال الأحمر بالمركز لبعد المسافة بين المركز والمحافظة ووقوع حوادث مختلفة تتطلب مباشرة عاجلة في حينها بدلاً من الانتظار حتى وصول الفرق من محافظة رنية، مؤكدين أنّ ذلك تكرر عدة مرات عديدة ولا بد من التدخل لوقف هذه المعاناة التي تواجههم بشكل يومي عند وقوع الحوادث على الطريق.

الجدير ذكره خلوّ الطريق من المراكز الأمنية والإسعافية على طول الطريق من مركز جرب وحتى خدان بمسافة لا تقل عن 130 كلم.

3


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. صور مغادرة الملك سلمان للكويت في ختام جولته الخليجية