“مكة المكرمة” تستضيف ورشة عمل لـ140 شاباً بجدة

“مكة المكرمة” تستضيف ورشة عمل لـ140 شاباً بجدة

الساعة 9:46 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, السعودية اليوم
1695
0
طباعة
19-11-2011_937878085

  ......       

تقيم إمارة منطقة مكة المكرمة ورشة عمل لبرنامج أصدقاء ملتقى الشباب بمشاركة 140 شاباً يمثلون محافظات المنطقة الست عشرة، بمقر الإمارة بجدة.

وقال الدكتور خالد الحارثي الأمين العام لملتقى الشباب بمنطقة مكة المكرمة إن فكرة ملتقى الأصدقاء جاءت نتيجة لورش عمل سابقة، وهي تهدف إلى إشراك الشباب في التخطيط الإستراتيجي.

وأضاف الحارثي أنه تم تأسيس إدارة تنفيذية من الشباب للإشراف على الملتقى، وتنفيذ أنشطته في المحافظات، ومتابعة المنافسات التي تقام ضمن الملتقى إلى جانب التخطيط والتنسيق والإشراف على الفعاليات المصاحبة للملتقى في المحافظة، وذلك تنفيذاً لرؤية أمير منطقة مكة المكرمة.

وأكد المهندس حسام الغريب المدير التنفيذي للملتقى أن ملتقى الشباب الرابع يحرص هذا العام على نشر الفعاليات والحملة التوعوية في جميع محافظات المنطقة دون اقتصارها على المحافظات الكبيرة فقط.

وأوضح يوسف الزايدي المشرف على أصدقاء الملتقى أن المشاركين في ورشة العمل سيطلعون على حقوق صديق الملتقى، ممثلة بآلية العمل وخطته الزمنية بهدف الاندماج في إطار العمل واستغلال الطاقات والإمكانات لدى الشباب استغلالاً مفيداً، مع  التدريب والتطوير والحصول على شهادة شكر من إمارة منطقة مكة في نهاية كل نسخة من الملتقى إلى جانب منح المشاركين شهادة بعدد الساعات التطوعية.

ويعدّ ملتقى الشباب بمنطقة مكة المكرمة إحدى مبادرات الأمير خالد الفيصل وتنظمه إمارة مكة المكرمة في المنطقة للسنة الرابعة على التوالي، وشهد خلال دوراته المنصرمة مشاركة أكثر من مليون طالب وطالبة من أبناء منطقة مكة المكرمة.

IMG_6621 (1)


قد يعجبك ايضاً

الفيصل يطلق ورشة عمل لخدمات الحجاج بمشاركة 130 خبيراً

المواطن – جدة يدشّن مستشار خادم الحرمين الشريفين