منسوبات مستشفى الولادة بمكة يعايدن الأطفالَ والحجاج المنومين

منسوبات مستشفى الولادة بمكة يعايدن الأطفالَ والحجاج المنومين

الساعة 2:25 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1435
1
طباعة
IMG_2207

  ......       

قامت منسوباتُ مستشفى الولادة والأطفال -ممثلةً بإدارة العلاقات العامة والإعلام وبالتنسيق مع مجموعة الأيادي البيضاء- بزيارة الأطفال والنساء وحجاج بيت الله الحرام المنومين في المستشفى لمعايدتهم وتوزيع الهدايا والألعاب ومشاركتهم فرحة عيد الأضحى المبارك.

وعبرت رئيسةُ مجموعة الأيادي البيضاء السيدة جواهر عن سعادتها وهي تشارك المرضى هذه المناسبة السعيدة، سائلة اللهَ -عز وجل- أن يتم لهم الشفاء العاجل، وأن يعود الحجاج إلى بلادهم سالمين غانمين.

من جانبها قدمت رئيسةُ العلاقات العامة والإعلام -زينة الفدح- شكرها لعضوات مجموعة الأيادي البيضاء وعلى رأسهن حرم الشيخ عبدالرحمن محي الدين كرنشي رحمه الله، والسيدة جواهر وكريماتها بدرية وأحلام وحنان وحفيديهما باسل ومهند كرنشي على هذه اللفتة الإنسانية، متمنيةً لهن مواصلة مثل هذه الأعمال الخيرية في سبيل إدخال الفرح والسرور على قلوب المرضى والحجاج، حيث جسدت هذه الزيارة نموذجاً يقتدى به لمبدأ الترابط الإنساني وحب الخير.

واعتبر الدكتور وليد بن راشد العمري -مدير مستشفى الولادة والأطفال- قيامَ المجموعة بمعايدة الحجاج خطوةً مباركة وموفقة، معبراً عن مدى إعجابه بما تم تقديمه من قِبل مجموعة الأيادي البيضاء.


قد يعجبك ايضاً

دراسة: الولادة في الشتاء ترفع إصابة المرأة بسكر الحمل

المواطن – نت كشفت دراسة علمية حديثة، أشرف