موظفو خيرية حائل: الجمعية تتجاهل قرار الملك بحد الرواتب الأدنى!

موظفو خيرية حائل: الجمعية تتجاهل قرار الملك بحد الرواتب الأدنى!

الساعة 11:05 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, السعودية اليوم
745
0
طباعة
image (1)

  ......       

ما زال الصمت يخيم على الشكوى الجماعية لموظفي الجمعية الخيرية بحائل، التي تقدم بها عدد من الموظفين لفرع إدارة الشؤون الاجتماعية في منطقة حائل، مطالبين فيها بالتدخل السريع لحل مشكلة تدني رواتبهم الشهرية وزيادتها أسوة ببقية زملائهم في القطاع، وتنفيذاً لتوجيهات الأمر السامي الكريم رقم أ/ 62 وتاريخ 13/ 4/ 1432هـ القاضي بتحديد حد أدنى لرواتب العاملين في الدولة من السعوديين بمبلغ 3000 ريال شهرياً، الذي قوبل بالتجاهل من قبل المسؤولين في الشؤون الاجتماعية.

وطالب موظفو الجمعية الخيرية المسؤولين في الشؤون الاجتماعية، بالمضي بالعمل بقرار الملك ومساواة الموظفين بعضهم ببعض من زملائهم ورفع رواتبهم ولا سيما أن الرواتب متدنية حالياً ولا تفي بمتطلبات الحياة مع الارتفاعات المستمرة في المعيشة.

وأوضح عدد من الموظفين في الجمعية الخيرية لـ”المواطن” “أنه منذ خمسة أشهر ونحن نناشد الإدارة الجديدة حل معاناتنا ورفع رواتبنا أسوة بزملائنا في جميع القطاعات، تماشياً مع قرار خادم الحرمين الشريفين والقاضي برفع رواتب السعوديين في القطاعين بحد أدنى 3000 ريال”.

وأضافوا “أننا واصلنا عملنا في الجمعية رغم الظلم الذي نعانيه وذلك بحثاً عن لقمة العيش ولعدم توافر وظائف حكومية رسمية في الوقت الحالي، ونظراً لتكاليف المعيشة العالية التي نواجهها والظروف المادية الصعبة، واضطررننا إلى تقديم شكوى جماعية لمدير الشؤون الاجتماعية بمنطقة حائل ضد الإدارة السابقة بعدم تقيدها وتنفيذها للقرار الملكي برفع رواتب الموظفين”.

وأشار الموظفون إلى أن الشؤون الاجتماعية أكدت في وقت سابق للوسائل الإعلامية أنها تسعى للنظر في الشكوى وتعديل رواتب موظفي الجمعية وحتى هذه اللحظة لم يحدث أي تعديل ولم تفِ الشؤون الاجتماعية بوعودها التي أطلقتها.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. الملك سلمان يعقد جلسة مباحثات مع أمير الكويت