ناد رياضيّ يعتزم الاستعانة بالعريفي لإبطال سحر!!

ناد رياضيّ يعتزم الاستعانة بالعريفي لإبطال سحر!!

الساعة 11:43 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
510
4
طباعة
العريفي

  ......       

تعتزم إدارة نادي الشعب الإماراتي، الاستعانة بخدمات الداعية الدكتور محمد العريفي، لنصرة فريق كرة القدم وإبطال أعمال السحر الموجودة في ملعب النادي، على حدّ مزاعم مسؤولين في النادي.

وأكد مسؤولو النادي أن استاد خالد بن محمد، الذي يخوض عليه الفريق مبارياته، تعرض لبعض أعمال السحر والشعوذة، لعدم تمكنه من تحقيق أية انتصارات على ملعبه هذا الموسم.

وسبق للنادي الأهلي الإماراتي أن استعان بالشيخ محمد العريفي، الذى يرتبط بعلاقات وثيقة مع رئيس مجلس الإدارة عبدالله النابودة، من أجل إلقاء محاضرات على لاعبي فريق الكرة، ودعا لهم بالنصر في المباريات الرسمية، لكن بعض القريبين من إدارة الأهلي أكدوا أن مسؤولي النادي تشككوا في وجود أعمال سحر وشعوذة قام بها لاعب سابق في النادي حتى لا يتمكن من تحقيق أي انتصارات في المباريات التي تقام في ملعبه، فاستعانوا بالداعية السعودي لإبطال مفعول السحر.

وما زاد من تصديق الرواية في الأوساط الرياضية الإماراتية، أن نتائج الأهلي تحسنت بصورة ملحوظة بعد زيارة العريفي، وحصوله على لقب كأس المحترفين، إذ كان النادي يعاني قبلها أزمة في النتائج، على الرغم من المبالغ الكبيرة التي ينفقها النادي سنويّاً من دعم صفوفه بلاعبين مميزين -محليّاً وأجنبيّاً- للحصول على أحد لقبي الدوري أو كأس رئيس الدولة.

ووفقاً لصحيفة إيلاف الإلكترونية، فإن إدارة نادي الشعب اجتمعت في ساعة متأخرة من مساء أمس الأول -الثلاثاء- بغرض التوصل لإيجاد حلّ لهذه المشكلة، وكان المقترح الاستعانة بخدمات الداعية السعودي محمد العريفي لدرايته الكاملة بالتعامل مع مثل هذه الأمور.


قد يعجبك ايضاً

بالأرقام.. 1125 فريق رياضي شاركوا بـ 4220 مباراة عام 2015

المواطن – الرياض أصدرتْ الهيئة العامة للإحصاء (GaStat)