ناصر الجديع: العجمة يتغنى بالمهنية وهو أبعد ما يكون عنها

ناصر الجديع: العجمة يتغنى بالمهنية وهو أبعد ما يكون عنها

الساعة 8:02 مساءً
- ‎فيالرياضة
4385
5
طباعة
ناصر الجديع

  ......       

انتقد الكاتب الرياضي ناصر الجديع ما قام به الإعلامي تركي العجمة من تضخيم للمقال الصحفي الذي كتبه عن حارس مرمى فريق النصر عبدالله العنزي, منتقداً مناقشة المقال دون أن يعرضه أو أن يقرأ منه شيئاً.

الكاتب الجديع غرد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلاً: ” تركي العجمة يتغنى بالمهنية وهو أبعد ما يكون عنها, كيف تناقش مقالاً دون أن تعرضه أو حتى تقرأ شيئاً منه, ودون أن تمنح حق الرد لكاتبه!”.

الجديع واصل هجومه الشديد على الإعلامي تركي العجمة مغرداً: “أن تستضيف كاتباً نصراوياً عرف بتعصبه ليتحدث عن مقال كاتب كان ولا يزال وسيظل غصة في حلوقهم دون عرض المقال وتفرد معه عضلاتك، هذا أسلوب طفولي!!”.

وواصل الجديع تغريداته على “تويتر” قائلاً: “لعبة إعلامية قذرة بالتعاون مع إدارة النصر تهدف إلى تضخيم المقال في محاولة للترهيب والتحريض.. أسلوب قديم بالٍ لن ينطلي إلا على جمهور مغفل!!”.

واختتم الكاتب ناصر الجديع تغريداته مؤكداً أن الإعلامي تركي العجمة رفض إعطاءه حق الرد بحجة عدم وجود ممثل لنادي النصر, فقد غرد: “هل كان النصر يحتاج إلى من يمثله في ظل وجود العجمة والغامدي؟! كفيتما ووفيتما!!”.

الجدير بالذكر أن الكاتب الرياضي ناصر الجديع قد كتب مقالاً في صحيفة النادي شكك من خلاله في حمل حارس مرمى الفريق النصراوي عبد الله العنزي للجنسية السعودية, وبدورها أصدرت صحيفة النادي قراراً بالاستغناء عن الكاتب ناصر الجديع، وهو ما لاقى ترحيباً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي.


قد يعجبك ايضاً

هذا ما يأمله المغردون في #القمة_الخليجية37

المواطن – عبد الرحمن دياب أمنيات عدة طرحها