نصر الله يعود لمهاجمة المملكة ويصفها بـ”الدولة الغاضبة”

نصر الله يعود لمهاجمة المملكة ويصفها بـ”الدولة الغاضبة”

الساعة 8:06 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, المواطن الدولي
935
11
طباعة
السيد-حسن-نصر-الله-الأمين-العام-لحزب-الله-اللبناني

  ......       

هاجم أمين جماعة “حزب الله” اللبنانية-حسن نصرالله-، السعودية، واصفاً إياها بالدولة الغاضبة جداً من مجريات الأحداث في المنطقة، وعنادها بلا أفق- على حد تعبيره-.

وأضاف نصرالله- في كلمة ألقاها باحتفال الذكرى 25 لتأسيس مستشفى الرسول الأعظم- وفقاً لموقع تلفزيون “المنار” اللبناني “المنطقة لا تستطيع أن تبقى مشتعلة لأن هناك دولة غاضبة”، قبل أن يقول متحدثاً عن المملكة “تريد تعطيل الحوار وتأجيل مؤتمر جنيف الثاني”.

ووصف أمين عام “حزب الله” السعودية بمشعلة الثورة السورية بقوله “استقطبت عشرات الآلاف من المقاتلين من كل أنحاء العالم، وزودتهم بسلاح وتموين و30 مليار دولار حتى الآن، ومارست التحريض عبر وسائل إعلامها  وقدمت ضمن المحور المعادي لسوريا كل الإمكانات لإسقاط سوريا”.

ولم يفوت نصرالله-كعادته- فرصة المزايدة على القضية الفلسطينية “كل من يعارض الحل السياسي في سوريا يشربون من بئر واحدة، ومن يعارض الحل يريد المزيد من الخراب على سوريا وكل دول المنطقة وعلى فلسطين وقضية فلسطين”.

قبل أن يختم- كلامه- بالقول: “العناد بلا أفق على الإطلاق، واغتنام فكرة الحوار الحالي فرصة لكم، لأن الزمن الآتي ليس لمصلحتكم على الصعيد السياسي والميداني”.

يذكر أن العقيد السوري رياض الأسعد- من أوائل مؤسسي الجيش السوري الحر-، أصدر- قبل شهرين- بياناً رد فيه على أحد خطابات الأمين العام لحزب الله، داعياً إياه إلى الانسحاب من المدن السورية قبل الحديث عن “تحرير فلسطين”، وتضمن بيانه “أن السوريين قدموا للقضية الفلسطينية الكثير قبل ولادة نصرالله وكبار القادة في إيران”.


submit to reddit

ِشارك  على الفيس بوك

11 Comments

  1. حسين بن محمد

    نعم يا نصر الشيطان صدقت بدون ان تقصد
    السعودية غاضبة من فعايلكم الشريرة في سوريا وشعبهاومن مؤامراتكم على سوريا وشعبها، السعودية قبلة الاسلام والمسلمين وراعية مصالح العرب والمسلمين، السعودية تضحي بمصالحها من اجل وحدة ورفعة وعزة الامة الاسلامية وما تنازلها عن منصب عضو في مجلس الامن الا اكبر دليل على ذلك
    حمى الله بلادي وقادتها وشعبها من شر كل حاسد وحاقد ومتأمر
    اموت وتحيا المملكة العربية السعودية

  2. اصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم وزوجاته لم يسلموا منكم يامجوسين فكيف بدولة لها سمعتها وكيانها غي العلم أجمع. لكن مانقول إلا حسبنا الله ونعم الوكيل عليكم.( إن ربك لبمرصاد )

  3. اعوذ بالله من هذا الوجه الكريه … ما اعتقد هناك عدو للاسلام والمسلمين اشد من هذا السفيه

  4. سعد الشهري

    ياخوان حاس انه بيموت موته شينه

  5. نهايتك قربت والي مزبله التاريخ ياوجه السنجاب

  6. عبد الرحمن عويد

    درست التاريخ وبحثت في الكتب فلم اجد موقف مشرف للشيعة في جهادها ضد الاستعمار بل ما يجلب الاستعمار للأمة إلا الشيعة والادلة كثيرة واخرها احتلال العراق من قبل القوات الامريكية و تسليمه لأيران
    و حسن نصر اللات معروف بكذبه و مواقفه العدائية لأهل السنة والجماعة و خدمة اسرائيل و تعتبره اسرائيل عميلها الأول في تفكيك وحدة العرب ضد اسرائيل نحن نعرف حرب لبنان الأهلية من صنعها مذبحة صبرا و مزارع شبعا
    الخلاصة حسن نصر اللات هو العميل الصهيوني لتدمير اهل السنة في الشام

  7. بﻻدي السعودية

    حسبي الله عليك فهو نعم الوكيل ياحسونه
    لم يسلم منكم زوجات وصحابة رسول الله صلي الله عليه وسلم رضوان الله عليهم
    بدات تتهجم على بﻻدنا الله ينتقم منك ومن كل من يريد ببﻻدنا مكروه
    القافلة تسير والكﻻب تنبح يابﻻدي واصلي والله معاكي واصلي

  8. هادي الدعجاني

    عليك لعنة الله ياأيها الشيعي الفاسد فقد أفسدت لبنان الجميلة بوجودك وحزبك بها وساهمت في قتل الأبرياء في سوريا الحرة

  9. وإذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاما؛السعودية تعتبر السيد حسن نصر الله رئيس حزب الشيطان تعتبره جاهل والدليل على هذا التهجم على بلاد الحرمين..

  10. كلب ينبح والقافلة تسير انبح ماشئت فلن يزيدنا نباحك الا حباً لديننا الذي انت منه براء وحياً لوطننا وقيلدته

  11. عبد الرحمن محمد

    حسبي الله عليك حساب نوحً على قومه كانك ضريت الاسلام اكثر مما ضروه اعدائه ، اسئل الله ان يبصر الامه بحقيقتك وحقيقت معتقدك الباطل الفاسد اللذي ضللت به العباد وافسدت به البلاد وسفكت باسمه الدماء ، اهل البيت بريئون منك ومن اسيادك عمائم الشرك والخزعبلات واللتي تنافي العقل قبل الدين .

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.




تيوب المواطن


الرياضه


غرائب

قد يعجبك ايضاً

“الحمدان” يعود لتدريبات الفتح قبل مواجهة الخليج بـ #دوري_جميل

المواطن ــ أبو بكر حامد  شارك حمدان الحمدان،