نقل كلية العلوم والآداب للبنات في طريف إلى مقرها الجديد

نقل كلية العلوم والآداب للبنات في طريف إلى مقرها الجديد

الساعة 2:45 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, الجامعات السعودية
3515
1
طباعة
iPhoneUpload

  ......       

 يجري العمل -خلال إجازة عيد الأضحى المبارك- لنقل كلية العلوم والآداب للبنات في طريف من خلال لجنة شكلها مديرُ الجامعة بإشراف مباشر من مدير إدارة المشاريع والخدمات العامة وفريق عمل متكامل من إدارة المشاريع بجامعة الحدود الشمالية في عرعر وبمتابعة يومية من مدير الجامعة.

وقال الناطقُ الرسمي باسم الجامعة مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام -الدكتور مفضي الشراري- إنه من المقرر أن يبدأ الدوام لجميع طالبات الكلية يوم الاثنين في المقر الجديد، ومن المقرر أن يقوم مديرُ الجامعة بزيارة تفقدية للمقر الجديد يوم الأحد لتفقد وضع الكلية والاطمئنان على خطة النقل وتكامل استعداد الكلية لبدء الدراسة في اليوم الأول بعد إجازة العيد دون معوقات.

وأضاف أنه من المقرر أن يستمر تواجد فريق العمل في طريف حتى انتهاء إجراءات النقل واستلام عميدة الكلية للمبنى مجهزاً بجميع الخدمات اللازمة.

وأوضح الدكتور الشراري أن توجيهات المدير تقضي أن تستلم الكلية من قِبل العميدة ومساعداتها وطاقم التدريس والإداريات يوم الأحد آخر يوم في الإجازة للتأكد من جاهزية المقر الجديد لاستقبال الطالبات يوم الاثنين.

وأشاد مديرُ الجامعة بتعاون مختلف الدوائر الحكومية في المنطقة بما في ذلك البلدية وإدارة الطرق والنقل والكهرباء والمياه والذين كان لتعاونهم كبير الأثر في توصيل مختلف الخدمات للمقر الجديد في وقت قياسي بتوجيه كريم ودعم كبير من سمو أمير المنطقة حفظه الله.


قد يعجبك ايضاً

العثور على بكتيريا تصل أعمارها إلى أكثر من 2.5 مليار سنة

المواطن – وكالات عثر علماء أمريكيون على بكتيريا