نواف بن فيصل: أبوابنا مفتوحة ومن يريد التخريب والتشويش فالأنظمة كفيلة بردعه

نواف بن فيصل: أبوابنا مفتوحة ومن يريد التخريب والتشويش فالأنظمة كفيلة بردعه

الساعة 1:44 مساءً
- ‎فيالرياضة
975
4
طباعة
الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز - الرئيس العام لرعاية الشباب

  ......       

علق الرئيسُ العام لرعاية الشباب -الأمير نواف بن فيصل- على ما أثير مؤخراً من تساؤلات بين عدد من الإعلاميين واللاعبين السابقين عبر البرامج التلفزيونية، بقوله “جميع مَن تحدث لاعبون دوليون لهم -بعد الله- فضلٌ ومكانة لما وصلت إليه الكرة السعودية مِن تقدم، ولا يليق بهم ما بلغني عن لسانهم، وجهود البرامج التلفزيونية مقبولة ونتحمل -بصدر رحب- كل ما يُطرح لديهم ولكن هناك حدود للمنطق”.

وأضاف الأمير نواف عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “أرجو من جميع اللاعبين الذين خدموا الكرة أو الإعلاميين -مخضرمين أو جدد والجميع- التوقفَ الآن عن أي كلام ليس فيه إلا الإساءة لتاريخنا، ويسعدني الاستماع للجميع وأخذ حقوقهم مهما كانت وأتكفل بها، ولكن لا أريد الوصول لهذا الحال من التشاحن غير المبرر والإساءة لمن دعم، ولا أحمّل اتحادَ القدم المنتخب حلَّ هذه الأمور القديمة مهما كانت، وأريد من أي متضرر التقدم لي بكل ما يراه؛ وأنا -بحول الله- كفيل بحل أي أمر”.

وقال الأمير نواف إنّ من يريد تصفية حقوقه أو ملاحظته فبابه والمسؤولين مفتوحة له جداً، ومن يريد التخريب والتشويش فالأنظمة كفيلة بردعه”.

وطلب الأمير نواف من اللاعبين القدامى والإعلاميين النظرَ لمستقبل الرياضة السعودية، وعدم الالتفات للماضي، مؤكداً أن الشاب السعودي يستحق كل الجهد والتعب لمستقبله.


قد يعجبك ايضاً

نواف العابد يعود لتدريبات الهلال قبل مواجهة الوحدة بـ #دوري_جميل

  المواطن ــ أبوبكر حامد  خاض الفريق الأول