“هيئة شهار” تضبط خادمةً إثيوبية لمشاركتها في سحر عائلة بالطائف

“هيئة شهار” تضبط خادمةً إثيوبية لمشاركتها في سحر عائلة بالطائف

الساعة 9:34 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
1940
2
طباعة
جمس الهيئة

  ......       

ظبطت هيئةُ شهار بالطائف -ممثلةً في قسم محاربة الشعوذة والسحر- خادمةً إثيوبية سحرت عائلةً منذ سنتين بمساعدة أحد أفراد العائلة.

وقادت الهيئةَ إلى كشف الجريمة رسالةٌ نصية أُرسلت ووصلت إلى هاتف أم زوج رب تلك العائلة، فضلاً عن مواد مشبوهة تسكبها الخادمة على أبواب البيت.

وقال مصدر خاص لـ “المواطن” إنّ بلاغاً ورد من امرأة تتهم فيه خادمة إثيوبية وزوجة ابنها بسحر العائلة منذ سنتين، حيث ضُبطت الخادمة وهي تقوم برش مدخل البيت والدرج الخاص به، وحين سؤالها اعترفت الخادمة أنها تقوم بمارسة السحر بأوامر من زوجة ابنها.

وأضاف المصدر أن مما زاد شكوك الأم هو وصول رسالة نصية من رقم مجهول على جوالها كتب فيها “زوجة ابنك هي من قامت بسحرك أنتي وأفراد أسرتك المكونة من ثلاث بنات وولد حيث اعترفت لي بذلك، والله على ما أقول شهيد”.

وأوضح المصدرُ أنه وبعد اعتراف الخادمة سارعت أم الزوج بأخذ الخادمة معها وتقديم بلاغ لدى هيئة شهار حيث اعترفت الخادمة أثناء التحقيق وأنها منذ سنتين قامت بصنع سحر للعائلة بأوامر من زوجة ابن السيدة المبلغة.

وأشار المصدرُ إلى أنّ الخادمة أكدت في التحقيق أن زوجة الابن قدمت لها مادة كريهة الرائحة زرقاء لا تعلم ما بها لتشربها بالإكراه والقوة واضطرت الخادمة لشربها؛ مما أثر على سلوك الخادمة حيث لا تؤدي عملها بالشكل الذي كانت عليه في السابق وكرهت جميع أفراد العائلة.

وصادقت الخادمة على أقوالها واعترافها على ذلك وتم تحويلها لشرطة النزهة لاستكمال مجريات التحقيق.


قد يعجبك ايضاً

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير الإرهابي الذي حدث في #اسطنبول #عاجل

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير