وزير الداخلية يتفقد الاستعدادات لتنفيذ خطة موسم الحج الأربعاء

الأحد ٦ أكتوبر ٢٠١٣ الساعة ٩:١٥ مساءً
وزير الداخلية يتفقد الاستعدادات لتنفيذ خطة موسم الحج الأربعاء

يتفقد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا يوم الأربعاء المقبل المشاعر المقدسة للوقوف على استعدادات الجهات المشاركة في تنفيذ الخطة العامة لموسم حج هذا العام والاطمئنان على الإمكانات الآلية والبشرية التي هيأتها الأجهزة الحكومية والأهلية المعنية بشؤون الحج والحجاج الرامية إلى تحقيق أقصى سبل الراحة والاستقرار لوفود الحجيج في إطار تطلعات وتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع حفظهما الله.
ويستهل الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز الجولة بزيارة لمعسكرات قوات الطوارئ الخاصة في موقف حجز السيارات الصغيرة على طريق مكة المكرمة – الطائف السريع “الكر”.
ويستعرض سمو وزير الداخلية الوحدات الأمنية المشاركة في موسم حج هذا العام، حيث تقدم عروض عسكرية متعددة للقوات الأرضية والجوية المشاركة في تنفيذ الخطط، ويستمع إلى شرح عن الخدمات التي تقدمها تلك الآليات والمعدات والقوات خلال موسم الحج .

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • التاترك

    ليس بغريب على سموه الكريم خدمته لبيت الله العتيق اطال الله عمره واعمار قادتنا جميعا
    انا المواطن العسكري سابقا اتمنى الرجوع الى السلك العسكري ومواصلة الشرف الكبير واتمنى من صحيفتكم الموقره توصيل او نشر ماقلت فقد يشملني عطف سموه الكريم وكلي( ولاء وفداء لله ثم للمليك والوطن)
    حتى لو لم ارتدي الزى العسكري