​​حريق في حافلة نقل طالبات جامعة الباحة

​​حريق في حافلة نقل طالبات جامعة الباحة

الساعة 12:19 مساءً
- ‎فيحوادث
1840
0
طباعة
image

  ......       

شبّ حريقٌ في حافلة نقل طالبات جامعة الباحة -صباح اليوم- أثناء إيصالهن إلى الجامعة وعددهن ٣٠ طالبة، إلا أنّ لطف الله ثم حسن تصرف قائد الحافلة -الذي أخلى الفتيات، وقام بإخماد النيران حتى وصول فرق الإطفاء- حالا دون حدوث كارثة.

وقال نائبُ الناطق الإعلامي لمدني الباحة المقدم عبدالله بن محمد الظبية: “تلقى مركزُ القيادة والسيطرة بالدفاع المدني بمنطقة الباحة -في تمام الساعة السابعة صباحاً- بلاغاً عن احتراق في مؤخرة حافلة لنقل طالبات جامعة الباحة بطريق العقيق، وعلى الفور تم تحريك فرقة الإطفاء، والإسعاف بوحدة الدفاع المدني ببني فروة”.

وأضاف الظبية: “عند الوصول اتضح أنّ سائق الحافلة قام بإخلاء الطالبات فوراً وعددهن ثلاثون طالبة، وهن بحالة جيدة، كما قام بإخماد الحريق ومكافحته حتى وصول فرقة الدفاع المدني للموقع، التي قامت بعملية التبريد والتأكد من سلامة الطالبات وإخلائهن جميعاً في حافلات أخرى، وتم تسليم الموقع للجهات المختصة”.

من جهته، أشاد مديرُ الدفاع المدني بمنطقة الباحة -العميد علي بن عبدالله السواط- بحسن تصرف سائق الحافلة وقيامه بالعمل الصحيح، آملاً من جميع السائقين التأكد من سلامة الحافلات وتوفير وسائل السلامة، والتأكد من صلاحيتها بصفة مستمرة.

رؤ


قد يعجبك ايضاً

إعلان نتائج التحقيقات في تحطم طائرة عائلة بن لادن

كشفت نتائج التحقيقات التي أُجريت في حادث تحطم