15 قائداً و85 كشافاً مكياً في خدمة ضيوف الرحمن

15 قائداً و85 كشافاً مكياً في خدمة ضيوف الرحمن

الساعة 4:21 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
535
0
طباعة
حامد بن جابر السلمي

  ......       

صدرت موافقةُ صاحب السمو الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد آل سعود -وزير التربية والتعليم رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية- على عدة قرارات على النحو التالي:

تكليف الأستاذ حامد بن جابر السلمي -المدير العام للإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة مكة المكرمة- مساعداً للمشرف العام للشؤون الإدارية في معسكرات الخدمة العامة لموسم حج هذا العام 1434هـ.

تكليف القائد الكشفي نبيل طيب -رئيس قسم النشاط الكشفي بالإدارة العامة للتربية والتعليم بمكة- رئيساً للمجموعات.

القائد الكشفي فايز الشهري -مشرف النشاط الكشفي بتعليم مكة- مساعد قائد للمجموعات.

القائد الكشفي محمد السواط -مشرف النشاط الكشفي بتعليم مكة- قائدا عاماً للمسح والإرشاد في معسكرات الخدمة العامة لهذا الموسم.

القائد الكشفي عبدالله الحارثي -من تعليم مكة- مساعد قائد المسح والإرشاد في معسكرات الخدمة العامة لموسم حج 1434هـ.

القائد الكشفي زياد حسن قدير -مشرف النشاط الكشفي بالإدارة العامة للتربية والتعليم بمكة المكرمة- مسؤولاً عن الأدلة الإرشادية.

القائد الكشفي فهد حسن المدخلي مدير مدرسة سليمان بن عبدالملك المتوسطة مساعد قائد الأدلة الإرشادية.

القائد الكشفي مجدي محمد الصبيحي -مشرف النشاط الكشفي بالإدارة العامة بمكة- عضو لجنة الحاسب الآلي والدعم الفني في معسكرات الخدمة العامة.

القائد الكشفي عبدالمؤمن عبدالله شعيب -مشرف الحاسب الآلي في الإدارة العامة للتربية والتعليم بمكة- عضو لجنة الحاسب الآلي والدعم الفني في معسكرات الخدمة العامة.

ترشيح القائد سلطان اللحياني في معسكر منى الوادي، وكذلك القائد الكشفي إبراهيم مصيري في معسكر عرفات، بينما تم ترشيح خمسة قادة للفرق هم: هاشم غسال، وعبدالله جبران القرشي، وأحمد الغروي، وأسامة عبدالستار إندجاني، ومشعل المجرشي.

وقام قسم النشاط الكشفي بالإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة مكة المكرمة بإعداد 85 كشافاً للمشاركة في أعمال الحج لهذا الموسم.

وأوضح حامد بن جابر السلمي -المدير العام للإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة مكة المكرمة- أن الكشافين تم إعدادهم بشكل جيد من أجل المشاركة في خدمة ضيوف الرحمن في كيفية إرشاد وإيصال الحجاج التائهين، ولديهم مهارات في كيفية التعامل مع ضيوف الرحمن ومساعدتهم من أجل تقديم أرقى وأفضل الخدمات لحجاج بيت الله الحرام الحرام من أجل تادية مناسكهم بكل يسر وسهولة في ظل الإمكانيات الكبيرة والضخمة التي وفرتها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله.

 


قد يعجبك ايضاً

ماذا فعل عبد الرحمن بن عمر الصوفي لتحتفي به جوجل؟

المواطن – سعد البحيري احتفل محرّك البحث العملاق