5 طلاب من مدارس الطائف يفوزون بمسابقة “رتاج”

5 طلاب من مدارس الطائف يفوزون بمسابقة “رتاج”

الساعة 1:12 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
400
0
طباعة
aa

  ......       

فاز 5 طلاب من مدارس محافظة الطائف في المسابقة الطلابية لحملة رتاج لتعزيز القيم والأخلاق السابعة “القوي الأمين” والتي نظمتها جمعية مراكز الأحياء بالطائف بالشراكة مع الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد “نزاهة”.

واستقبل المدير العام للتربية والتعليم بمحافظة الطائف الدكتور محمد بن حسن الشمراني -أمس في مكتبه- مدير مشروع رتاج لتعزيز القيم والأخلاق فواز الطلحي، ونائب الأمين العام لجمعية مراكز الأحياء بالطائف يوسف الشهري، والطلاب الفائزين بالمراكز الخمسة الأولى، وذلك بحضور مدير إدارة الإعلام التربوي عبدالله الزهراني، ومدير إدارة العلاقات العامة الدكتور فيصل أمين.

واستمع الدكتور الشمراني إلى شرح مفصّل من مدير المشروع عن المسابقة والآلية المتبعة في ذلك، مشيراً إلى أنها عبارة عن مجموعة من الأسئلة تم طرحها وفق مواد صوتية وتلفزيونية تم تحميلها على موقع الحملة في “الفيس بوك”، وتم تعميم المسابقة على جميع المدارس للمرحلتين المتوسطة والثانوية.

وشارك بالمسابقة 145 طالباً وبعد فرز النتائج تم اختيار 5 فائزين، وهنأ الدكتور الشمراني الطلاب بالفوز في المسابقة، متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح.

وتم تسلم الطلاب الفائزين جوائزهم من يدي المدير العام للتربية والتعليم بمحافظة الطائف الدكتور الشمراني، والفائزون هم: الأول: الطالب عبدالله خالد الربيعي من متوسطة الرازي، الثاني: الطالب ريان صالح المالكي من ثانوية الفيصل، الثالث: الطالب زياد عبدالله حسن من متوسطة الفاروق، الرابع: الطالب صالح عوض الجعيد من متوسطة بشر بن براء، الخامس: الطالب عبدالعزيز خالد الراشدي من ثانوية الأمير عبد المجيد.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. أمر ملكي بإعفاء مدير عام الجمارك من منصبه

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين