أمير الرياض لمدراء الإدارات : اتخذوا التدابير العاجلة بمواقع تجمع المياة

أمير الرياض لمدراء الإدارات : اتخذوا التدابير العاجلة بمواقع تجمع المياة

الساعة 6:33 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
4790
3
طباعة
152092_1384700245_9838

شدد صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض على الجهات المعنية باتخاذ كافة التدابير العاجلة واللازمة التي تضمن السيطرة على أماكن تجمع مياه الأمطار وتصريفها حفاظاً على سلامة المواطنين وممتلكاتهم .

جاء ذلك في اجتماع ترأسه بمكتب سموه في قصر الحكم بحضور صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة , ووكيل الأمارة المساعد للشؤون التنموية سليمان القناص ، بأمين منطقة الرياض المهندس عبدالله بن عبدالرحمن المقبل وعدد من مسؤولي الجهات المعنية  لاستعراض الأعمال الميدانية للجهات المعنية في تصريف مياه الأمطار والسيول التي تشهدها المنطقة خلال هذه الأيام .

وقدمت كل جهة عرض موجز لسموه عن الإجراءات العاجلة التي تم اتخاذها لمعالجة المناطق الحرجة وسبل تنفيذها . فيما عرض أمين منطقة الرياض مشاريع شبكة تصريف المياه بمدينة الرياض وسير العمل فيها .
من جانب آخر صرح أمين منطقة الرياض المهندس عبدالله بن عبدالرحمن المقبل أن أمانة منطقة الرياض قامت بتجهيز 140 فرقة طوارئ لمباشرة المواقع التي لم تصلها شبكات تصريف المياه , وأشار إلى أنها تعمل على مدار الساعة للتدخل السريع أثناء تجمع المياه ومعالجتها .

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

أمير القصيم يهنئ التعاون بفوزه آسيويا

أجرى أمير منطقة القصيم الأمير الدكتور فيصل بن