إتلاف 12 كغ من اللحوم الفاسدة بمطعم “حراء” في أبها

الإثنين ١٨ نوفمبر ٢٠١٣ الساعة ٩:٣٨ مساءً
إتلاف 12 كغ من اللحوم الفاسدة بمطعم “حراء” في أبها

أكد المتحدث الرسمي لأمانة عسير محمد بن علي البشري لـ”المواطن” عدم إغلاق مطعم حراء في مدينة أبها، حسب ما ذكرته بعض الصحف الإلكترونية، وإنما تم تطبيق عدد من المخالفات ضده.

 وكانت أمانة منطقة عسير قامت بجولة تفتيشية للمطعم وأتلفت أكثر من 12 كجم من اللحوم تم ضبطها بداخله. وكشف مدير عام الرقابة الشاملة علي سعيد آل محاج أنه أثناء الجولة المعتادة التي يقوم بها المراقبون الصحيون وبتفتيش أحد المطاعم بحي البصرة في مدينة أبها تم العثور على حوالي 12 كيلو جراماً من اللحوم الفاسدة و20 كيلو من السمك المتعفن و100 حبة دجاج فاسدة، وتم إعداد محضر بإتلافها.

وشارك في الجولة مشرف القطاع السادس هاني العثرباني والمراقب يحيى عبد الله، وعبد الرحمن مغربي.  واختتم الحاج حديثه بالقول إنه تم تطبيق الغرامة واللائحة بحق مالك المطعم، وستتم مواصلة مراقبة هذه المطاعم والبوفيهات وكل ما يختص بالصحة العامة، مؤكداً ضرورة تعاون المواطنين في المراقبة والاتصال على رقم 940 خلال 24 ساعة في حال الاشتباه بما يشوب الصحة العامة.

IMG-20131118-WA0055

IMG-20131118-WA0057

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • المحتار

    وأخيراً ظهرت علومك يا مطعم حراء حسبنا الله عليكم

  • المحتار

    وأخيراً يا مطعم حراء ظهر المتخبي

  • علي الشهري

    اخذ الرسوم المالية فققققققططططط وتركه لمواصلة النجاححححححح

  • ابو سارة

    تكفون لا تقفلونه حن بحاجته ما هو بحاجتنا

  • ميمي

    حسبي الله ونعم الوكيل عليهم ب_ب ليش كذا ليش الخيانه ليش ليش :'(:'( والاكل اللي قد اكلناه الله اعلم بحاله يشهد الله عليه مااحللهم ولااسامحهم مادمت حيه ب_ب

  • عبدالمجيد الحربي

    حسبي الله عليك من مطعم ونا كل ما جيت ل ابها لازم اتغدى ولا اتعشى فيه واخرتها طلعت جايب العيد ومحتفل بالشعب بخياسك ي تسبدي بس تدرون والله ي عندهم مضغوط دجاج يحبه قلبككك اتوقع انه من ضمن ال100 دجاجه معفنه هههههه الله يخارجنا