إعلان أسماء الفائزين في مسابقة “شركاء في التعليم” بوزارة التربية

إعلان أسماء الفائزين في مسابقة “شركاء في التعليم” بوزارة التربية

الساعة 12:08 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة
5590
0
طباعة
شعار-وزارة-التربية-والتعليم

أعلنت اللجنة المشرفة على اتفاقية التفاهم “شركاء في التعليم” بين وزارة التربية والتعليم وشركة مايكروسوفت، أسماء الفائزين في مسابقة مايكروسوفت للإبداع التعليمي على مستوى المعلمين والمدارس في المملكة.

وحققت المدرسة الثانوية الواحدة والثمانون من خلال تبنيها وتطبيقها للإستراتيجيات التعليمية الحديثة لقب “مدرسة مايكروسوفت المرشدة”. وستنضم إلى نخبة من ستين مدرسة من حول العالم ستلتقي في مدينة برشلونة لتبادل الخبرات والتخطيط للعام القادم.

ويمثل الفائزون السعودية رسمياً في مسابقة مايكروسوفت الإقليمية للمعلمين المبدعين. وهنأ الدكتور جارالله الغامدي- المشرف العام على المركز الوطني للمعلومات التربوية- الفائزين والفائزات في المسابقة متمنياً لهم تحقيق مراكز متقدمة في المراحل الإقليمية والدولية من المسابقة.

وهنأ يوسف الشويمان رئيس اللجنة المشرفة على الاتفاقية الفائزين والفائزات أيضاً، موضحاً أن الهدف من هذه المسابقة هو الاستفادة من الأدوات التقنية لتحسين أداء المعلم ومساعدته في حل المشكلات التعليمية التي تواجه الطلاب سواء داخل المنهج الدراسي أو خارجه، متمنياً أن تمتد فكرة المسابقة لتشمل أكبر قدر من المعلمين.

وأعرب مدير القطاع الحكومي في شركة مايكروسوفت، لؤي بافقيه عن تقديره لكل من ساهم في هذا النجاح.

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

#عاجل.. #الشورى يقترح إنشاء جامعة الحرمين بالتنسيق مع #التعليم

المواطن – الرياض بدأت صباح اليوم جلسة مجلس