الأمير عبدالله بن خالد يعلن موعد رالي حائل الدّوليّ

الثلاثاء ٢٦ نوفمبر ٢٠١٣ الساعة ٣:٣٣ مساءً
الأمير عبدالله بن خالد يعلن موعد رالي حائل الدّوليّ

أعلن الأمير عبدالله بن خالد بن عبدالله آل سعود -مساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل، رئيس اللجنة التنفيذية لرالي حائل الدولي- عن مواعيد إقامة منافسات بطولة رالي حائل الدولي 2014م، في نسخته التاسعة والفعاليات المصاحبة له، وذلك خلال الفترة من الجمعة 20/5/1435هـ، وحتى يوم الخميس 26/ 5/ 1435هـ، الموافق لـ 21/ 3/ 2014م، وحتى 27/3/2014م.

وأوضح الأمير عبدالله بن خالد، أن مسافة سباق الرالي لهذا العام ستمتد إلى 1200 كم للسنة الثانية على التوالي، ليكون الرالي من أكثر بطولات العالم للراليات تحدياً ومنافسة، إضافة إلى ما يصاحبه من فعاليات سياحية ورياضية واجتماعية.

وبيّن مساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل، أن توجيهات أمير منطقة حائل -رئيس الهيئة العليا لتطوير المنطقة، رئيس اللجنة العليا المنظمة للرالي- صدرت للجهات المعنية بالمنطقة باتخاذ الاستعدادات اللازمة لإنجاح تنظيم الرالي.

وأكد الأمير عبدالله بن خالد، أن التنسيق المستمر بين الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل -ممثلة باللجنة المنظمة للرالي- والهيئة العامة للسياحة والآثار، والرئاسة العامة لرعاية الشباب -ممثلة بالاتحاد العربي السعودي لرياضة السيارات والدراجات النارية- متواصل ومستمر، للحفاظ على مكانة الرالي، كأحد أبرز الفعاليات الوطنية الموسمية رياضياً وسياحياً، في ظل الإشراف المباشر من قبل الاتحاد الدولي للسيارات ( FIA).

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • غير معروف

    والله هذا صح