“القحطاني” يطمئن على رجلي مرور أنقذا طفلة من الغرق بالعويقلية

الثلاثاء ١٩ نوفمبر ٢٠١٣ الساعة ٧:٢٧ مساءً
“القحطاني” يطمئن على رجلي مرور أنقذا طفلة من الغرق بالعويقلية

اطمأن مدير الأمن العام الفريق سعيد بن عبدالله القحطاني على سلامة رجلي مرور قاما بإنقاذ طفلة تسع سنوات احتجزت مع أفراد أسرتها بسيول غرب العويقيلة مساء أمس وهما: “رقيب حمود شليويح العنزي، جندي أول طلال حواس الشمري”، وذلك بعد أن قام الجندي أول طلال بالدخول إلى السيل وإنقاذ الطفلة، بمساندة زميله، ثم قاما بتسليمها لأسرتها.

وعبر القحطاني عن شكره وتقديره لرجلي  الأمن المذكورين من منسوبي مرور العويقيلة، مؤكداً أن ما قاما به من جهود خاصة الجندي المذكور محل شكر وتقدير المسؤولين بوزارة الداخلية.

من جهتهما عبر رجلا الأمن عن شكرهما لمدير الأمن العام على اهتمامه، مشيرين إلى أن ما قاما به ما هو إلا واجب عليهما كرجلي أمن.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • مواطن

    ياسعادته الفريق السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ارجوا من الله ثم منكم ان تكافؤهم أولاً بترقيتهم وخاصه الجندي والله يستأهل رتبة رقيب اللي ضحى بحياته واسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يوفقهم في الدنيا والأخره وان لأيحرمك الأجر ياسعادته الفريق والله الذي لااله إلا هو ما اعرف احد منهم

  • عبدالله بن لعور

    ماقاما به واجب وطني صحيح نشكرهم ولكن نشكر غيرهم الا بمثل هذا لا نجعله يلامس السحب وانه تفضل بمكرمه وان هذا ارهقه لان هذا واجب ديني عليه كل الشكر للمخلصين