انتهى “مؤتمر الطرق” فانكشف سوء مشاريع العاصمة !

الثلاثاء ١٩ نوفمبر ٢٠١٣ الساعة ١١:١٤ مساءً
انتهى “مؤتمر الطرق” فانكشف سوء مشاريع العاصمة !

بعد أيام قليلة من إقامة “المؤتمر والمعرض الدولي السابع عشر للاتحاد الدولي للطرق” في الرياض، الذي رعاه خادم الحرمين الشريفين، أظهر المطر حجم المعاناة التي يعيشها أهالي الرياض- كحال سواهم في مدن المملكة المختلفة- من سوء مشاريع طرق العاصمة السعودية، حتى تشاءم أهالي الرياض من اللوحة التي تعلن عن المؤتمر والمعرض.
ورأى كثير من المواطنين أن أمانة العاصمة التي يتولاها المهندس عبدالله المقبل رئيس الاتحاد الدولي للطرق، أظهرت سوءها في تعاملها مع الأمطار التي هطلت-وتهطل- منذ يومين على الرياض.
وحمّل أهالي الرياض، وزارة النقل وأمانة العاصمة مسؤولية تحويل نعمة المطر-التي منّ الله على البلاد بهطولها- إلى نقمة، ناشرين صوراً لإعلان المؤتمر في طرق غرقت من العاصمة.

image ‫‬

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • نوافذ

    المواطن محتقن لما يراه من تبخر المليارات بسبب المشاريع المضروبة .اين الرقابة على التخطيط والتنفيذ والاستلام لهذه المشاريع .الم تحن المحاسبة الشديدة السريعة القاطعة لدابر الفساد والمفسدين..التأخير بمحاكمة المتسببين سيجعل البلد تغرق في مستنقع لا ينفع معه الندم. محاسبة الكبير و الصغير مطلب عاجل لكل مواطن. التطهير الفوري الكامل جرذان الفساد مطلب المواطن الاول.