انطلاق حملة “معاً” بمشاركة منسوبي صحّة الطّائف لتأهيل المساجد

الأحد ٢٤ نوفمبر ٢٠١٣ الساعة ٥:١٩ مساءً
انطلاق حملة “معاً” بمشاركة منسوبي صحّة الطّائف لتأهيل المساجد

تنطلق في محافظة الطائف حملة “معا” التطوعية بتاريخ 4/ 2/ 1435، وذلك بمشاركة منسوبي مستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي والمستشفيات والمراكز الصحية والشؤون الصحية بالطائف، وبالتعاون مع الإدارة العامة للأوقاف والمساجد لتنظيف وتأهيل المساجد.

ياسر صالح السفيانيوأوضح رئيس اللجنة المنظمة لحملة “معاً” التطوعية بمحافظة الطائف الإعلامي -ياسر صالح السفياني- أن الحملة التي تأتي تحت شعار “المساجد مسؤولية.. دينية- وطنية- اجتماعية”، مشيراً إلى أن فكرتها جاءت نتيجة بعض التصرفات الخاطئة من قبل بعض المنتزهين، أو ممن يمارس رياضة المشي حول الجوامع، من رمي الأوساخ وبقايا الأطعمة بالقرب من أبواب الجوامع.

وبين أن الحملة ستعمل على محاولة تأهيل وتنظيف الجامع ومرفقاته المختلفة، سواء كانت الداخلية منها أو الخارجية، مشيراً إلى أن الفكرة لاقت صدى واسعاً على مستوى صحة الطائف بالمحافظة بشكل خاص، والمواطنين بشكل عام، من أجل المشاركة من الجميع في أعمال الحملة ونشاطاتها ولجانها البالغة (17) لجنة.

وقال السفياني إن الفرد يستطيع التسجيل عن طريق مواقع الحملة بمواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” (@m3_an) و”فيس بوك” ([email protected])، إضافة إلى أرقام الجوّالات وخدمة بلاك بيري وواتس آب، مبيناً إلى أنه تم تسجيل حتى الآن أكثر من (90) فرداً، كما أن الحملة تسهم في التوعية والتثقيف الصّحّيّ خلال فعاليات الحملة، التي تأتي ضمن المشاركة المجتمعية وخدمة أبناء المجتمع والمحافظة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عائش

    عمل رائع بارك الله جهود الجميع
    لابد في هذا العمل من نشر الوعي بدايةً
    ثم تكثيف الجهود الجماعية ،مع التذكير بعظم الأجر المترتب على ذك.