بالفيديو.. عادل التّويجري: العالميّة كذبة وصل لها النّصر ونام عليها

السبت ٢٣ نوفمبر ٢٠١٣ الساعة ٢:٠٩ مساءً
بالفيديو.. عادل التّويجري: العالميّة كذبة وصل لها النّصر ونام عليها

أكّد النّاقد الرياضيّ عادل التويجري، أن ديربي الرياض بين فريقي الهلال والنصر يوم الإثنين المقبل، سوف يكون “ديربي” مشتعلاً، وذلك بسبب عودة فريق النصر للمنافسة على بطولة الدوري السعوديّ, مشيراً إلى أن الهلال ثابت بالمنافسة والآخرين متغيرين .
التويجري أكّد أيضاً -عبر برنامج “أكشن يا دوري”، مع الإعلامي وليد الفراج- أن العالمية هي إحدى الكذبات التي وصل لها فريق النصر ونام عليها, وأغلب الجيل الحالي لم يشاهدها, كما أشار أيضاً إلى الإعلامي النصراوي وتأثيره على بطولة الدوري، قائلاً: “ما سلمنا من الطغيان الإعلامي للنصر -وهو لم يحصد بطولة الدوري- فلو حصدها فماذا سيحدث؟!”.
واختتم الناقد الرياضي عادل التويجري تصريحاته هذه، مستبعداً فوز فريق النصر ببطولة دوري جميل السعودي للمحترفين هذا الموسم, قائلاً: “من المستحيل أن يحقق النصر بطولة في ظل هذه الخطابات التي يقوم بها”.

في المقابل, أكد الناقد الرياضي عادل الملحم، أن فريق النصر هو الأقرب للفوز بالديربي على حساب فريق الهلال, كما أشار أيضاً إلى أنه من الطبيعي أن يقلق الهلاليين من عودة النصر للمنافسة على لقب الدوري .

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابن الوطن الصادق

    شي مضحك مبكي ان يصل وليد الفراج الي هذا الرضوخ والذل والهوان لن يستطيع ان يتفوه بكلمه واحده ضد الهلال. تقرير بايخ ومعده ابيخ ومقدمه أيضاً الحلقه الاولي تجراء عدوله وقال نواف بن فيصل المفروض عضو شرف نصراوي والفراج يلحن له والآن قطع إرسال وتوسل للتويجري اين المباراه النهائية ٣/١ لماذا لم يقل التقرير عن مباراه ٤/٤ ان العالمي عدل النتيجة خلال٢٠ دقيقه بصريح العباره الفراج ضعيف ولايملك من الشجاعة ولاشي تجعله مقدم محايد ابدا واضح الضعف والخوف من الهلال

  • ابن الوطن الصادق

    يحب ع جماهير العالمي مقاطعت البرنامج حتي التصويت وغيره برنامج منحاز اين عاصم لما صار الفراج هو المحامي الهلالي

  • العالميه صعبه قويه

    التويجري والفراج تكفون تروحون لاقرب مستشفى للامراض النفسية

  • عبدالرحمن بو كرشه

    ومن يكون التويجري اتوقع يكفي هالتساؤل وسكروا على الموضوع