بالفيديو والصور.. “المواطن” ترصد تجمّع مخالفين بجدة

الإثنين ٤ نوفمبر ٢٠١٣ الساعة ١١:٥٧ صباحاً
بالفيديو والصور.. “المواطن” ترصد تجمّع مخالفين بجدة

رصدت عدسةُ “المواطن” بالصور والفيديو -خلال الساعات الأولى من مساء أمس الأحد- تجمعاً كبيراً لعدد من أبناء الجنسيات الآسيوية أعلى “كوبري” فلسطين في التقائه مع طريق السبعين بمدينة جدة.

يأتي ذلك بعد انتهاء مهلة التصحيح الثانية التي قد أعلنتها وزارة الـعمل، وأكدت أنها لن تُبقي على أي مخالف بعد انتهائها، حيث ستعمل على تكثيف الحملات التفتيشية في السعودية في جميع أروقة القطاع الخاص، وأنّ ذلك يستمر حتى رحيل آخر مخالف من البلاد، وأنها لن تتهاون في ترحيل المخالفين بعد منحهم أكثر من ستة أشهر لتعديل أوضاعهم.

 

 

[soliloquy id=”84023″]

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • المازنى

    بدون تفتيش جاهزين على الرصيف حمل وامشى واذ دخلو بعض الحارات فى جده والرياض ومكه عوئل كامله وابسط شئ يخفون اوراقهم الثبوتيه اطفال وعجايز ونساء ماهو الحل  

  • ابو تغريد

    ضاعت الطاسه فبالله عليكم كيف التخلص من الاعداد الهائله من الاجانب هؤلاء استوطنوا بلادنا وخروجهم من سابع بل ثامن المستحيلات فكيف يرحوا الملايين من الاجانب والبعض منهم خلف ولديه ابناء شباب … اين الحل ؟

  • ابو حمد

    مع الاسف الاهمال هذه نتيجته تركتنا كل هذه الاعداد البشرية يسرحون ويمرحون في بلادنا دون حسيب ولا رقيب من الجهات المسؤلة … فهل المسؤلين في بلادنا يتعلمون ويصلحون الاوضاع في الفترة القادمة … ويهيؤن الفرص للعاطلين لإحلالاهم مكان الوافدين .. سمعنا الكثير من الكلام وننتظر الافعال

  • علي

    الله يقوي الحكومة.. ونحن كشعب مستعدين في مساندة الجهات المعنية في الاطاحه والقبض على المخالفين… لأن كل مواطن يعلم بتواجد المخالفين من حوله..