شرطة الطائف تطبق معايير الجودة الشاملة

الخميس ٢٨ نوفمبر ٢٠١٣ الساعة ٩:٥٩ مساءً
شرطة الطائف تطبق معايير الجودة الشاملة

قررت شرطة محافظة الطائف تطبيق معايير الجودة الشاملة؛ لبسط الأمن والأمان وإحداث تطوير إداري؛ تحقيقاً لأهداف وزارة الداخلية.
ويأتي على رأس فريق الجودة الذي شكلته شرطة الطائف، مدير شرطة الطائف العميد عبدالله بن محمد عامر آل عبيد رئيس مجلس الجودة الشاملة، والعقيد دكتور محمد بن دخيل الله الحارثي أمين مجلس الجودة الشاملة. ويسعى فريق الجودة الشاملة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمستفيدين، وصولاً إلى مستوى المعايير العالمية؛ ويساعد الفريق على بناء جو تنافسي بين الأجهزة الحكومية وصولاً إلى التميز، لتحقيق خطط شرطة محافظة الطائف المستقبلية بنجاح.
ويعتمد مجلس الجودة الشاملة في شرطة الطائف على تقنيات وبرامج حديثة، وبيئة عمل متطورة، ويشارك المجلس في جائزة الطائف للأداء الحكومي المتميز، آملاً في الحصول على شهادة الآيزو العالمية للجودة.
من جهته أكد مدير الأمن العام الفريق سعيد القحطاني دعمه الكامل لمجلس جودة شرطة الطائف، كما أعلن اللواء جمعان الغامدي مساعد مدير الأمن العام لشؤون الأمن عن تأييده الكامل لتلك الخطوة. ووجه مدير شرطة منطقة مكة المكرمة اللواء علي الغامدي بتقديم الدعم المادي والمعنوي لمجلس الجودة الشاملة بشرطة الطائف، معتبراً أنه بمثابة مركز تدريب على رأس العمل. ويتكون مجلس الجودة الشاملة بشرطة محافظة الطائف من كل من العقيد محمد دخيل الله الحارثي، والموظف المدني عبدالله بن محمد السعدي، والرقيب أول محمد عبدالله الخواجة، ورقيب أول عبداللطيف المالكي، ورقيب أول أحمد بن سالم ربيع، والموظف المدني ياسر عيضة العتيبي، والرقيب فارس هلال المالكي، والعريف عبدالله عيضة الحارثي، والعريف رايد حسن العلي، والعريف أحمد النمري، والعريف عبدالرحمن الحارثي، والعريف مشعل المالكي، والجندي أول طلال الزهراني.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • خالد العساف

    بصراحه ماني فاهم وش معني الجوده

  • شلولخ

    لأنك مش قاعد صح :D

  • غير معروف

    لأنك مش قاعد صح

  • شيربخ ! زر

    لو تقعد على مستوى القعده حتفهم صح

  • ابو

    للامام يبو غيث

  • مواطنة

    ينبغى ان تكون التعليقات على مستوى الموضوع وانت نرتقي بها.
    للامام في جميع القطاعات بتطبيق الجودة
    واللي ميفهم معنى الجودة هي التحسين والتطوير.

  • غير معروف

    إلى الأمام يَ زملاء ونحن معكم قلباً وقالباً ، وأمنياتنا أن يحذوا مدراء الشرط والأقسام حذوكم ..

    سليمان البقمي و سعود المالكي

  • متفائل

    االجوده هي الرضا التام للمستفيد وتسعى للتطوير واحداث نقله نوعيه في اﻻداء وتبسيط للاجراءات ونتمنى ان ينعكس ذلك إيجابياً على العمل الامني

  • محمد خواجه

    الجودة تتحقق متى كان هناك قبول وايجاب من المجتمع( مواطن ورجل أمن ) والجودة تعد نقله نوعية على مستوى الاداء الحكومي في شرطة محافظة الطائف بقصد التميز وتحقيق الرضى التام من الطرفين ويهمنا المستفيد في المقام الاول هذا ما نطمح له نحن فريق العمل منسق الجودة بشرطة محافظة الطائف محمد خواجه