طالبتان بجامعة بريدة والقصيم ترفعان لافتة “الحضن المجاني”

السبت ٢٣ نوفمبر ٢٠١٣ الساعة ٧:٥٣ مساءً
طالبتان بجامعة بريدة والقصيم ترفعان لافتة “الحضن المجاني”

أوضحت مصادر “المواطن” أن طالبة بكلية الشريعة والدراسات الإسلامية التابعة لجامعة القصيم قامت برفع لافتة كتب عليها “الحضن المجاني” ” hug free“، كما أكدت طالبات أن اللافتة رفعت في كلية العلوم والآداب ببريدة.

يشار إلى أن لافتة الحضن المجاني رفعها أحد الشباب السعوديين بشارع التحلية بالرياض، ما أثار جدلاً كبيراً بين أوساط المجتمع السعودي حول الظاهرة الدخيلة على مجتمعاتنا.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابو تمام

    “ابوتمام”
    صَدَق النبي -صلى الله عليه وسلم-: (لَتَتْبَعُنَّ سَنَنَ مَنْ كَانَ قَبْلَكُمْ شِبْرًا شِبْرًا وَذِرَاعًا بِذِرَاعٍ حَتَّى لَوْ دَخَلُوا جُحْرَ ضَبٍّ تَبِعْتُمُوهُمْ). قُلْنَا: يَا رَسُولَ اللَّهِ الْيَهُودُ وَالنَّصَارَى؟ قَالَ: (فَمَنْ؟) (متفق عليه)

    البنت تحتاج لحضن زوج حنون يسعدها وتسعده على سنة الله ورسوله ، وليس حضن بنت مثلها !! اللهم لا شماتة ، اللهم احفظ أبناء وبنات بلادي من كل سوء وأعذهم من نزغات الشيطان وغوايته ،،،

    اذا الوازع الديني لم يردع الإنسان عن ارتكاب ما يخل بالدين ولا بالآداب العامة فان الوازع النظامي يجب أن يكون له دور في ردع من يخالف تعاليم وآداب ديننا الحنيف ، فالله يزع بالسلطان مالا يزع بالقرآن ،،

  • تأبط خلطه

    يامة ضحكة من فغارتها الامم

  • تأبط خلطه

    احيانا الاعلام يخلق المشاكل لو مانشرتوا الموضوع ماتكرر في مكان اخر

  • محسن

    اللهم احمي شبابنا وبناتنا من تفسخ الاخلاق والتقليد الاعمئ

  • ابن المدينة

    اولا .. حاب اقول لهم غلطان الي يقول ان هذا الشي جاء من الغرب . صح ان الغرب يمكن يسوو هذا الشي بداعي المحبة الاخوية وافشاء الفرحة بينهم بس …..
    هذا الشي وصانا عليه الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم ولكن قفل منا الكثير عن هذا الشي وهذي دليل على وصايا الرسول قبل حوالي 1435 سنة
    تأملوا معي هذا الحديث الصحيح الذي رواه مسلم في صحيحه من حديث أَبِي هُرَيْرَةَ رضي الله عنه قَالَ : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم : ” وَالَّذِي نَفْسِي بِيَدِهِ لا تَدْخُلُوا الْجَنَّةَ حَتَّى تُؤْمِنُوا ، وَلا تُؤْمِنُوا حَتَّى تَحَابُّوا ، أَوَلا أَدُلُّكُمْ عَلَى شَيْءٍ إِذَا فَعَلْتُمُوهُ تَحَابَبْتُمْ ؟ أَفْشُوا السَّلامَ بَيْنَكُمْ ” .

    و في حديث أبي ذر رضي الله عنه، قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (تبسمك في وجه أخيك صدقة …) الحديث [الترمذي (4/340)

    اليس هذي وصايا كفيلة بان تجعلنا اخوة في دين الله
    مالذي بنا نترك كلام خير البشر ونلتفت لحركة من شخص من الغرب
    اذا كان تفكير الحركة سليم وفكرتها حلوة فلماذا نحمل ورقة لكي نجذب الانظار ونتسول بهذي الكلمة وهي كتبة بلغة غيرنا
    هم كتبوها لانهم لغتهم لماذا ننقل كل افعالهم كما هي
    لماذا لم نغيرها بما تحثه علينا عقيدتنا وشريعتنا الاسلامية

    لماذا لم تمشي بين وتسلم عليهم باليد وتبتسم فصدقني تنحب اكثر من فعلتك لهذي الحركة

    اعتذر على الاطالة
    اخوكم / عابر سبيل
    المدينة المنورة

  • علي

    مالهم داعي

  • مزعل

    مع البرد. ونقص الحنان الي حنا فيه اصبحنا بحاجه ماسه للحضن فما بالك لو كان مجاني … تفكير بعمق

  • وش الفايده

    التقليد الاعمى!!!!

  • عبدالله

    قسم بالله ما خلا بناتنا وعيالنا ينحرفون ويدخلون عالم الشذوذ الا “كل شي حرام” الله لا يبارك فيكم كان كل شي حرمتوه .. وش فيها احضن زميلي ولا البنت تحضن خويتها ؟!؟! لكن عقول متحجرة وناشفة وما تفهم .. واللي يقول البنت محتاجة زوج علئ سنة الله ورسوله !! انت شايف شلون الزواج صاير هاليومين؟! ولا متزوج من ايام المهر ب ١٠ الاف ؟؟ …. مجتمعات الشباب عندنا من الجنسين كلها ضاعت والسبب “لا” “حرام” “فتنة” “تغريب” …. ايه نقول الله يحفظ بناتنا وشبابنا لكن الحرام صار اسهل واقرب وارغب من الحلال … من عشرات السنين و طلاب العلم يحشون عقولنا بـ(الدين) … استفدنا شي؟ تغير شي؟ لا من اردى واردى التحريم والترهيب من ابشع العقوبات اللي تمارس على شباب هالوقت

  • ريم

    عادي تحضن خويتهاموحرام اذاكان الحضن بقصدالمحبه بس

  • غير معروف

    في شوارع ميامي، ו.Free Hugeו http://t.co/9Cg16v43hI

  • حمادة الجداوي

    الفكرة مأخذوه من شوارع ميامي، ו.Free Hugeו http://t.co/9Cg16v43hI