مجلس جامعة المجمّعة يوافق على تعيين عدد من أعضاء التّدريس

الأحد ٢٤ نوفمبر ٢٠١٣ الساعة ٣:٣٨ مساءً
مجلس جامعة المجمّعة يوافق على تعيين عدد من أعضاء التّدريس

ترأَّس مدير جامعة المجمعة -الدكتور خالد بن سعد المقرن- الاجتماعَ الثالثَ لمجلسِ الجامعةِ، نيابة عن وزير التعليم العالي، الأستاذ الدكتور خالد بن محمد العنقري -رئيس مجلس الجامعة- وذلك بقاعة الاجتماعات، وبحضور أمين عام مجلس التعليم العالي -الدكتور محمد بن عبدالعزيز الصالح- (من خلال التواصل المرئي)، ووكلاء الجامعة، وعمداء الكليات والعمادات المساندة.

وناقش المجلسُ عدداً من الموضوعات المدرجة على جدول أعماله، حيث استعرض توصيات لجنة الابتعاث والتدريب خلال الفترة من 23/11/1434 إلى 2/12/1434هـ، ونوَّه بجهود اللجنة في سرعة الإنجاز، وتنوع التخصصات العلمية، من خلال الابتعاث لعددٍ من الجامعات العالمية والمحلية المتميزة.

وتمَّت الموافقةُ على برامج التعليم عن بُعد في تخصصي إدارة الأعمال والقانون بكلية إدارة، ووافق المجلسُ على تعيين (36) من المعيدين والمعيدات، وعلى (17) من المحاضرين والمحاضرات في عددٍ من التخصصات الطبية والهندسية والإنسانية والإدارية بجامعة المجمعة.

ووافق المجلسُ على تعيينِ عددٍ من أعضاء هيئة التدريس بجامعة المجمعة في عدد من التخصصات، كما وافق المجلسُ على الخطة الدراسية لكلية طب الأسنان بالزلفي.

0MU_6411