مدني الطائف يعثر على ثلاثيني تاه بعد أن فقد سيارته

مدني الطائف يعثر على ثلاثيني تاه بعد أن فقد سيارته

الساعة 8:59 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
8055
0
طباعة
IMG-20131127-WA0016

نجحت قوات الدفاع المدني بالطائف في العثور على شاب ثلاثيني وسيارته، بعد أن ضل طريقه، عند عقبة المحمدية، فيما عثرت على سيارته بمفرق الواديين أسفل جبل المحمدية بعيداً عن الطريق الرئيسي بـ ٢ كم.

وأوضح الناطق الإعلامي بإدارة الدفاع المدني العقيد ناصر الشريف أن عمليات الدفاع المدني تلقت في السادسة من صباح اليوم الأربعاء بلاغاً عن طريق شخص يفيد بأنه نزل بسيارته مع عقبة المحمدية وأوقفها على جانب الطريق وترجل سيراً على الأقدام، وعندما أراد العودة إلى السيارة ضل الطريق لوعورة المنطقة. وطلب المساعدة في إنقاذه وتوصيله إلى سيارته وقد انقطع الاتصال بينه وبين عمليات الدفاع المدني مما دل أنه يوجد في منطقة لا يوجد بها اتصال.

وأفاد الشريف أنه فور تلقي البلاغ تم تحريك خمس فرق إنقاذ للبحث عن الشخص بقيادة ضابطين وتم العثور على سيارته وهي من نوع كامري عند التاسعة صباحاً بمنطقة تسمى مفرق الواديين أسفل جبل المحمدية وتبعد عن الطريق الرئيسي حوالي ٢ كيلو.

وأضاف الشريف أن فرق الإنقاذ انتشرت وعثرت على الشخص البالغ من العمر حوالي 30 عاماً، وذلك عند الساعة الثانية والنصف بعد ظهر اليوم في منطقة تسمى حوية نمار وتلقى الإسعافات الأولية من قبل الهلال الأحمر وهو بصحة جيدة.

IMG-20131127-WA0005 IMG-20131127-WA0004

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

هنا أسماء المرشحين على وظائف (فني مختبر / ودعم) بجامعة أم القرى

أعلنت كليات الحاسب الآلي بجامعة أم القرى عن