“نزاهة”: لم يردنا أي بلاغ بوجود دعوى قضائية ضدنا

الأربعاء ٢٧ نوفمبر ٢٠١٣ الساعة ٨:٢٠ صباحاً
“نزاهة”: لم يردنا أي بلاغ بوجود دعوى قضائية ضدنا

أوضح مصدر مسؤول في الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد “نزاهة” أنّ الهيئة قد تابعت ما نُشر في صحيفة الوطن بتاريخ 16 / 1 / 1435هـ عدد (4800)، حول تخلفها عن حضور جلسة نظر دعوى مقامة ضدها أمام المحكمة الإدارية بالرياض، تقدم بها المواطن فهد الشبيب, مدعياً تجاهل الهيئة لبلاغاته.

وأكد مصدر الهيئة أنه لم يردها أي بلاغ رسمي من المحكمة بوجود دعوى ضدها، ورغم ذلك فقد خاطبت الهيئة ديوان المظالم للتحقق مما ذكره المواطن، وتلقت إجابة الديوان المتضمنة بعدم وجود أي دعوى مقيدة لدى المحكمة الإدارية ضد الهيئة, وهو ما أكده المتحدث الرسمي باسم ديوان المظالم في تصريحه الصحفي الذي نشر في صحيفة الوطن بتاريخ 17 / 1 / 1435هـ عدد (4801), من أن المواطن لديه عدة دعاوى ضد جهات حكومية أخرى.

وأشار إلى أن الهيئة تلقت بلاغاً منه ــ وتمت دراستة من قِبل المختصين لديها ــ وتم التواصل مع المواطن، وتبين أن موضوع بلاغه يتعلق بنزاع حول عقار استأجره من أحد المواطنين، ويتم النظر فيه أمام الجهات القضائية المختصة, وبناءً عليه فقد تم الإيضاح له بأنه تم حفظ البلاغ طالما أنه يُنظر شرعاً.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • أبن البلد

    والله فرحنا عندما أصدر ولي أمرنا خادم الحرمين الشريفين هيئة لمكافحة الفساد, ولكن أعتقد هذه الهيئة مع رئيسها أصابها ما أصاب القوم ,وبدأت الحسابات تتحرك في البنوك ,او التهديد والوعيد لها ,من قبل ناس لهم في السلطة موقع .