أسرة الطفل المغتصَب من “التشادي” تطالب بالقصاص

أسرة الطفل المغتصَب من “التشادي” تطالب بالقصاص

الساعة 5:57 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3830
9
طباعة
شرطة شرطه امن دوريه دورية دوريات مرور أمن

  ......       

علمت “المواطن” أنّ أسرة الطفل ذي الـ١٢ عاماً -الذي قام أحدُ الجناة من جنسية تشادية باختطافه من الخطّ السريع واغتصابه بالقوة- طالبت بتنفيذ القصاص من الجاني وتطبيق أقصى درجات العقوبة بحقه ومعرفة هل معه آخرون؟

وأحالت شرطةُ جدة أمس ملفّ الجاني -الذي اختطف حدثاً واغتصبه- بتهمتي الاختطاف والاغتصاب مع سبق الإصرار والترصد، فيما تواصل شرطة الكندرة تحقيقاتها مع المتهم من جهة أخرى في 13 قضية سرقة متنوعة والتوصل لأصحابها لمواجهتهم بالمجرم وإحصائها.

ويتوقع ضلوعه في قضايا أخرى فيما علمت “المواطن” أنّ الجهات الأمنية تسعى لإغلاق ملف السرقات المتعددة وتمثيلها، ومن ثم إحالتها لهيئة التحقيق والادعاء العام.

وعلمت مصادر أن المتهم متورط في عدة قضايا تصل للاختطاف والاغتصاب والسرقات المتعددة وسينال عقوبة تعزيرية يحددها القضاء.

وكانت شرطة جدة ألقت القبضَ على شخص تشادي الجنسية يبلغ من العمر 19 سنة بعد ثبوت تورطه بمجموعة من الجرائم كان آخرها القيام باختطاف غُلام من الطريق العام يبلغ من العمر 12 سنة وفعل الفاحشة به وتناوله للمسكر حينها، وكان ذلك بسيارة قام بسرقتها قبيل تنفيذ مخططه الإجرامي بالاختطاف، وجرى إحالته لمركز شرطة الكندرة لاستكمال الإجراءات.

وعن بقية الجرائم، كشف حينها الملازم أول نواف البوق -المتحدث الرسمي لشرطة جدة- أن جهة التحقيق بالمركز كشفت تورط المتهم بعدة قضايا سرقة سيارات ومنازل وصل عددها حتى تاريخ إعداد البيان 13 قضية وذلك حسب ما جرى من مضاهاة على بصماته والتي انطبقت توالياً على الحوادث المذكورة، بينما لا تزال عملية المضاهاة تجرى على حوادث أخرى يتوقع تورطه فيها وفق بحث دقيق تقوم به الأدلة الجنائية.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. أمر ملكي بإعفاء مدير عام الجمارك من منصبه

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين