أسرة مرسي تزوره “استثنائياً” لأول مرة بسجن برج العرب

الجمعة ٨ نوفمبر ٢٠١٣ الساعة ١٢:٥٥ مساءً
أسرة مرسي تزوره “استثنائياً” لأول مرة بسجن برج العرب

تلقى الرئيس المصري “المعزول”، محمد مرسي، أول زيارة من أفراد أسرته، داخل محبسه في سجن “برج العرب” بمحافظة الإسكندرية، الخميس، وفق مأ أكد مسؤول أمني رفيع بوزارة الداخلية.
وقال المصدر، في تصريحات أوردها موقع “أخبار مصر”، نقلاً عن وكالة أنباء الشرق الأوسط، إن الزيارة تأتي في إطار الزيارة الاستثنائية، التي منحها وزير الداخلية، اللواء محمد إبراهيم، لكافة السجناء بمناسبة حلول العام الهجري الجديد.
وأكد المصدر نفسه أن الزيارة ضمت زوجة مرسي، إضافة إلى نجلته وأولاده الثلاثة، مشيراً إلى أنها تمت في المواعيد والمكان المخصص لها داخل سجن برج العرب، وفقاً للائحة قطاع مصلحة السجون.
وأضاف أن أسرة الرئيس “المعزول” حرصت على اصطحاب حقيبتين مليئتين بالأطعمة والمشروبات والفواكه المتنوعة له خلال الزيارة، مؤكداً أنه “من حقه كمحبوس احتياطي، تلقى أطعمة من خارج السجن.”
ونفى المصدر ما تردد في بعض وسائل الإعلام عن تلقى الرئيس “المعزول” لأي زيارات بمحبسه أمس الأربعاء، مؤكداً أن زيارة أسرته له الخميس، هي الأولى منذ وصوله إلى السجن، عقب الجلسة الأولى لمحاكمته الاثنين الماضي.
كما أكد المصدر أن مرسى مازال بغرفة “الحجز الطبي والوقائي”، الملحقة بمستشفى السجن حتى الآن، مشيراً إلى أنه سيتم نقله إلى زنزانته خلال ثمانية أيام، وفقاً للائحة قطاع مصلحة السجون.