“أقنايت الرياض” تنطلق السبت المقبل بمشاركة 600 شاب وفتاة

“أقنايت الرياض” تنطلق السبت المقبل بمشاركة 600 شاب وفتاة

الساعة 4:43 مساءً
- ‎فيالجامعات السعودية
755
1
طباعة
أقنايت الرياض - Ignite Riyadh

  ......       

تنطلق يوم السبت المقبل -على مسرح جامعة دار العلوم بمدينة الرياض- الفعالية الشبابيّة “أقنايت الرياض”Ignite Riyadh ، والتي تهتمّ بنقل الخبرات والنجاحات الشبابية.

واختار Ignite) Riyadh) شعاره لهذا العام “5×1″، وهو شعار مستوحىً من طريقة عرض المتحدثين الثلاثة عشرة من الجنسين، وما يميز (Ignite Riyadh) -وساعد في انتشارها على مستوى العالم- البساطة والتركيز على المتعة المصاحبة للفائدة، داخل جوّ من المرح المناسب لشريحة الشباب من سنّ السابعة عشرة عاماً، وحتى سنّ الخامسة والعشرين.

يشار إلى أن (Ignite Riyadh) أتاح التسجيل للحضور عن طريق موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بملء الاستمارة الخاصة بالحضور، والتي تم طرحها على ثلاث فترات مختلفة، وستكون الفترة الأخيرة المتاحة للتسجيل والحضور يوم الخميس عند الساعة التاسعة مساءً، عن طريق الحساب الخاص بالفعالية على الموقع.

من جهته، أكد حمد الدريعي -طالب بكلية الطب بجامعة الفيصل- وأحد المتحدثين في هذا الملتقى الشبابي، أن وجوده ضمن هذه الكوكبة الشبابيّة المتميزة، يعتبر محفزاً له للنجاح في قادم الأيام، مشيراً إلى أن ازدياد مثل هذه الفعاليات الشبابية، مؤشر إيجابيّ على أن شبابنا يسيرون في الطريق الصحيح نحو النجاح، متجاوزين عثرات الفشل.

ويتوقع المنظمون أن يتجاوز عدد الحضور قرابة 600 شابّ وشابة، وأن العدد لن يكون عائقاً أمام فريق المنظمين الشباب، ويعدّ المتحدثون من الأسماء الشبابية البارزة على الصعيد الشبابي، وفي عالم شبكات التواصل الاجتماعي، وهم عبدالله بن سلمة، ومحمد الغامدي، وأحمد طابعجي، وفؤاد عمار، وفرح محسن، وفاطمة آل صليل، وإبراهيم نياز، ومحمد القاضي، وأحمد السيف، وعبدالله السبع، وخالد بن مطلق، ورنيم المهندس، وحمد الدريعي.


قد يعجبك ايضاً

انطلاق مسابقة التميز الكشفي بمشاركة 250 كشافاً وجوالاً الأحد المقبل

المواطن – الرياض يرعى محافظ المؤسسة العامة للتدريب