أمانة الطائف تنفذ مشروع تصريف المياه بطريق الملك خالد

أمانة الطائف تنفذ مشروع تصريف المياه بطريق الملك خالد

الساعة 8:51 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
620
0
طباعة
img_girls-ly1370538928_822

  ......       

تنفذ أمانة الطائف حالياً مشروع تصريف مياه السيول بطريق الملك خالد، بالتزامن مع توسعة وتطوير الجزء الجنوبي من طريق الملك خالد حتى تقاطعه مع شارع حسان بن ثابت ، لتيسير مرور الشاحنات والمركبات الصغيرة.

وتفقد أمين الطائف المهندس محمد بن عبد الرحمن المخرج سير العمل بالمشروع ، واطلع على مسار حركة المركبات بتقاطع طريق الملك خالد مع طريق المطار ، وفاعلية المسارات البديلة في احتواء حركة المركبات في أوقات الذروة بعد إغلاق التقاطع لإنشاء نفق جديد يخدم العابرين لطريق المطار وطريق الملك خالد.

ويشمل المشروع توسعة وتطوير طريق الملك خالد من تقاطع المنطقة الصناعية حتى تقاطع شارع حسان بن ثابت، وزيادة عدد المسارات في كل اتجاه إلى ثلاثة مسارات ، إضافة إلى توسعة وتطوير الجزء المتبقي من شارع حسان بن ثابت حتى تقاطع طريق الملك خالد.

ويجري العمل في تطوير الجزء الأوسط من طريق الملك خالد الممتد من تقاطع النسيم حتى ميدان السحيلي، حيث بدأ العمل في اتجاه واحد بينما تم تحرير الاتجاه الآخر للحركة المرورية وتنظيم مسارات بديلة تضمن انسيابية الحركة.

يذكر أن طريق الملك خالد يخضع لأعمال تطوير مستمرة من قبل الأمانة بعد أن أصبح أحد أهم محاور الحركة المرورية في المدينة ، ويصل طوله إلى أكثر من 9 كيلو مترات من تقاطع طريق الجنوب حتى تقاطع طريق المطار.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. سمكة قرش تفاجئ السياح بالقفز خارج المياه