أمانة القصيم: “البيك” ملتزمة بإنشاء فروعها في بريدة

أمانة القصيم: “البيك” ملتزمة بإنشاء فروعها في بريدة

الساعة 6:40 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2875
3
طباعة
ALBAIK-logo

  ......       

قال المتحدث الرسمي لأمانة منطقة القصيم يزيد بن سالم المحيميد إن الخطاب الذي تم تداوله بمواقع التواصل والموجه من إدارة الاستثمارات بأمانة القصيم إلى شركة البيك للأنظمة الغذائية، بشأن التأخر في البدء في تنفيذ عقد الاستثمار المبرم بين الطرفين لإنشاء فروع للشركة في منطقة القصيم، يأتي كإجراء روتيني في حالة التأخر البدء في المشروع.

وأضاف المحيميد أن هذا الأمر يسير على جميع عقود الاستثمارات البلدية بشكل عام، مشيراً إلى أنه لن يؤثر في خطة استثمار الشركة بالمنطقة كون الشركة ملتزمة بإنشاء الفروع التي سبق الإعلان عنها.

وأوضح أن هناك تنسيقاً بين أمين منطقة القصيم المهندس صالح بن أحمد الأحمد، ومدير عام شركة البيك المهندس رامي أبو غزالة لزيارة منطقة القصيم خلال الأسبوع القادم، لبحث موقع ثالث للشركة بمدينة بريدة، وموقع إضافي في محافظة الرس، ليكون إجمالي الفروع المستهدف إنشاؤها في منطقة القصيم خمسة فروع؛ 3 منها في مدينة بريدة، وفرع في محافظة عنيزة، وفرع في محافظة الرس.

وبين المحيميد أن زيارة مدير عام شركة البيك لمنطقة القصيم التي ستتم الأسبوع المقبل ستشمل الوقوف على المواقع المستلمة للشركة وتحديد البرامج الزمنية للتنفيذ.

وكان دخول شركة “البيك” لأول مرة في سوق المنطقة الوسطى يأتي استجابة لدعوة وجهتها أمانة منطقة القصيم لشركة “البيك” للاستثمار في القصيم.


قد يعجبك ايضاً

الملك في برقية لـ “تميم” : الزيارة أتاحت تعزيز علاقتنا الأخوية

المواطن – واس بعث خادم الحرمين الشريفين الملك