أمير الباحة يفضل “الفضفضة” بما في نفسه على “نقاط” العلاقات

أمير الباحة يفضل “الفضفضة” بما في نفسه على “نقاط” العلاقات

الساعة 1:58 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
610
0
طباعة
Image11

  ......       

بين صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود أمير منطقة الباحة أثناء جلسة الحوار المفتوح بملتقى الباحة للإعلام والذي ترعاه “المواطن” إعلامياً تقصير الإعلام في إعطاء الباحة مكانها الطبيعي وقال ” أعدّ لي الإخوة بالعلاقات مجموعة نقاط ولكن أن أفضفض مافي نفسي خيرٌ من أن أفضفض مافي نفوسهم ” .
وأضاف ” في إحدى المرات كنت أستمع للإذاعة وإذا بالمذيع الكريم يعلن الترددات ولم أسمع تردد الباحة , حتى الإذاعة لم تعلن التردد فالإعلام مُقصّر وعليه إيضاح أن منطقة الباحة جديرة بأخذ مكانها الطبيعي ” .
وتابع أمير الباحة الفضفضة بما في نفسه : “رجال الأعمال كذلك مقصرون نرجوا منهم العودة للباحة وطلب التقاعد المبكر وإستثمار جزء من أموالهم بالباحة الغنية برجالها الأوفياء في شتى المجالات ” .
وأوضح أمير منطقة الباحة أن وزير الإعلام وعد بدعم المنشآت الإعلامية بعد ضمان ربحيتها وجودة عملها بالمنطقة .
من جهته ، قال الإعلامي قينان الغامدي في مداخلة له : أختلف مع الأمير مشاري في أن الباحة مظلومة إعلامياً , بل الإعلام مرآة تعكس العمل , والإعلام السعودي برمته قصير عن قامة المملكة ولكنني أتمنى أن يحضى الإعلام كما حضي التعليم بـ 10 مليار ليستطيع فتح المعاهد والمراكز التي تُعنى بالإعلام والإعلاميين .

Image27
ووجه قينان ” سؤالاً للأمير سلطان بن سلمان بقوله : الإقتصاد حر وهناك مناطق غير جاذبة للمستثمر , فموسم الباحة شهرين في السنة وبه فندقين تمتليء . لماذا لاتتبنى هيئة السياحة النظام الإشتراكي في مناطق الأطراف مع القطاع الخاص ؟ .
ورد سموه بقوله : أدعوك لمتابعة ملتقى عسير , وحتى الصناعة غير مغرية للمستثمرين والتي بلغت سعودتها 27% وكما هو معروف فالصناعة بها فرص عمل , والدليل حافز والبرامج المشابهة .
وأضاف سموه : كلفني الأمير مشاري بن سعود بإقامة فندق ومنتجعات وبإذن الله ستُدعم السياحة من هذا الجانب .


قد يعجبك ايضاً

الأرصاد تتوقع سماء غائمة على الجنوب وغبار على معظم مناطق السعودية

المواطن – واس توقّعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية