أمير جازان يثمّن جهود أعضاء جمعيّة الأمير محمد للإسكان الخيريّ

أمير جازان يثمّن جهود أعضاء جمعيّة الأمير محمد للإسكان الخيريّ

الساعة 5:50 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
610
1
طباعة
1

  ......       

استقبل الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز -أمير منطقة جازان، رئيس مجلس إدارة جمعية الأمير محمد بن ناصر للإسكان الخيري بمكتبه بالإمارة اليوم- رئيس محاكم منطقة جازان، نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية -الشيخ علي بن جدة منقري- وأعضاء مجلس الإدارة.

واستهل أمير جازان اللقاء بكلمة أكد فيها أهمية العمل الخيري في تحسين الوضع الاقتصادي والاجتماعي للأسر المستفيدة من مشروعات الجمعية، وغيرها من جمعيات الإسكان الخيري والتنموي.

وأعرب عن شكره أعضاء مجلس إدارة الجمعية ومنسوبيها، على كل ما يقومون به ويقدمونه من أعمال وخدمات للمستفيدين من مشروع الجمعية بحيّ السويس في مدينة جيزان، والمشروعات التي تشرف عليها ببعض محافظات المنطقة الأخرى.

وشدد على ضرورة التنسيق والعمل الدائم والتعاون المثمر بين الجمعية والجمعيات المماثلة لتبادل الخبرات، وكذلك رجال الأعمال ومحبي عمل الخير، بما يسهم في دعم مسيرة عمل الجمعية، والتعريف ببرامجها وخططها ومشروعاتها التي نفذتها وتسعى لتنفيذها، بما يحقق أهداف الجمعية، منطلقة من مبدأ التكافل الاجتماعي والتعاون على البر والتقوى، والعمل على استقرار الأسر المحتاجة للسكن، والمشاركة في التنمية الشاملة، من خلال تحسين وضع الأسر اقتصادياً واجتماعياً.

6

5 2


قد يعجبك ايضاً

ولي ولي العهد يستقبل وزيرة الدفاع الألمانية ويبحثان جهود مكافحة الإرهاب

المواطن – واس استقبل صاحب السمو الملكي الأمير