أهالي “بالحليس”: 5 سنوات نطالب بالإنارة والسفلتة

أهالي “بالحليس”: 5 سنوات نطالب بالإنارة والسفلتة

الساعة 7:29 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
665
4
طباعة
9

  ......       

أبدى أهالي قرية “بالحليس” ببني مالك استياءهم من تجاهل بلدية القريع مطالبهم المتواصلة منذ 5 سنوات لإيصال السفلتة والإنارة، رغم كثرة الشكاوى المقدمة للبلدية.

وقال أحد سكان القرية -هاشم المالكي-: “نعاني من تأخير الخدمات مثل “السفلتة والإنارة” رغم الميزانيات التي تضخّ من الدولة لخدمة جميع القرى والهُجر، إلا أن قرية “بالحليس” ببني مالك ما زالت متأخرة في تنفيذ أبسط حقوقها.

وبين المالكي أن قراهم يوجد بها عدد كبير من الدوائر الحكومية والمدارس للبنين والبنات بجميع فئات العمر، موضحاً أن قريته يسكنها أكثر من 500 عائلة لم يتم الاستجابة لمطالبها حتى الآن.

أما من ناحيته، فقد أوضح عبدالله سالم المالكي أن قرية أبا الحليس “تضم بداخلها” مركزاً صحيّاً وبريداً، إلا أن تأخّر السفلتة والإنارة أدى لنزوح السكان منها، لوعورة طرقها وعدم توفر الخدمات الأساسية للسكان.

وأكد عبدالله المالكي أنهم راجعوا بلدية القريع منذ خمس سنوات، للمطالبة بالسفلتة والإنارة، وبعد تلك المعاناة، تواجدت المعدات من قبل البلدية وتم تمهيد الطريق، ولكن لم تكتمل فرحة الأهالي ليفاجؤوا برحيل المعدات إلي موقع آخر، مشيراً إلى أن معاناة الأهالي، برغم الوعود التي لا تنفذ.

وتساءل الأهالي -عبر “المواطن”- عن سبب تأخير السفلتة وتوفير الخدمات لقريتهم.

10 8 7 6 5 4 3 2 1


قد يعجبك ايضاً

الذهب يتكبد أكبر خسارة شهرية في 3 سنوات

هبطت أسعار الذهب لأدنى مستوى لها منذ فبراير،