إصابة معلمة وسائقها وخادمتها في حادث على طريق يلملم_البيضاء

إصابة معلمة وسائقها وخادمتها في حادث على طريق يلملم_البيضاء

الساعة 4:07 مساءً
- ‎فيحوادث
1485
0
طباعة
سيارة-المعلمة

  ......       

تعرّضت معلمة وخادمتها وسائقها -صباح اليوم الأحد- لحادث انقلاب سيارتهم من نوع “فورد” على طريق “مكة_البيضاء_يلملم”، عقب محاولة السائق تفادي منعطف خطر، ما أسفر عن انحراف السيارة عن مسارها، لتستقر بهم على عبّارة للسيول، ونتج عن الحادث إصابتهم بكسور عدة متفرقة.

وكانت المعلمة قادمة من محافظة جدة -مروراً بمكة المكرمة- عبر طريق الخواجات، برفقة خادمتها وسائقها الخاص، في سيارة “فورد”، في طريقها لمدرسة “عواها” الابتدائية، التابعة لإدارة التربية والتعليم في الليث، والواقعة جنوب مكة المكرمة.

وتمكن أحد سائقي المعلمات -ممن ينقلون معلمات من المدرسة نفسها، من نقل المعلمة والخادمة بسيارته، يرافقه معلمات المدرسة إلى مستشفى النور التخصصي، بينما بقي السائق في موقع الحادث لأكثر من ساعة وهو يصارع الألم وينزف الدم، بسبب تأخر وصول الهلال الأحمر.

ووقع الحادث عند الساعة السادسة صباحاً، وباشرت الدوريات الأمنية -بنقطة تفتيش البيضاء جنوب مكة المكرمة- الحادث لحظة وقوعه، وقامت بإبلاغ الهلال الأحمر مرات عدة متتالية، بواسطة العمليات الأمنية، لكن الهلال الأحمر لم يصل لموقع الحادث إلا في وقت متأخر.

من جانبهم، أبدى عدد من المعلمين والمعلمات -ممن يداومون على امتداد الطريق وبشكل يومي- وعدد من مرتادي الطريق من الأهالي، استياءهم من عدم توفر وسائل اتصال لعدم وجود أبراج للاتصالات في تلك المنطقة المعزولة، ما يؤدي لتأخر وصول الهلال الأحمر.

وطالبوا بإنشاء مركز إسعاف في نقطة تفتيش البيضاء، من أجل مباشرة الحوادث بشكل سريع، مشيرين إلى أن هناك حوادث مماثلة بقيت فيها الجثث على الأرض لفترات طويلة، حتى وصول فرق الهلال الأحمر لنقلها.


قد يعجبك ايضاً

كريم بنزيمة يتفوق على أسطورة ريال مدريد

المواطن ــ أبوبكر حامد  حقق الفرنسي كريم بنزيمة