مرور عسير: خروج “مركبة” واصطدامها بثلاث أخرى أدى ﻻحتراقها بمحايل

مرور عسير: خروج “مركبة” واصطدامها بثلاث أخرى أدى ﻻحتراقها بمحايل

الساعة 2:40 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1070
3
طباعة
1

  ......       

أوضح الناطقُ الإعلامي بمرور عسير -المقدّم محمد عسيري- تفاصيلَ الحادث المروري المروّع الذي شهدته محافظة محايل عسير، ونتج عنه 6 وفيات وإصابتان بعد احتراق 4 مركبات.

وقال عسيري: إنّ الحادث وقع الساعة الواحدة والربع -بعد صلاة الجمعة- بين أربع سيارات، حيث كانت الأولى من نوع “هوندا إكسنت” بها رجلان وثلاث نساء، جميعهم متوفون ومتفحمون.

وأضاف: السيارة الثانية من نوع “هايلكس 2007” بها شخصان، المرافق متوفى والسائق إصابته بليغة، فيما كانت السيارة الثالثة من نوع “هايلكس2009 ” بها شخص إصابته بسيطة، بينما كانت السيارة الرابعة من نوع “صالون” بها سائق فقط وإصابته بسيطة.

وأشار عسيري إلى أنّ أسباب الحادث تعود إلى خروج صاحب السيارة الأولى “الهوندا” من خط سيره الصحيح من على الجزيرة إلى الخط المعاكس له؛ ما أدى إلى اصطدامه بالثلاث سيارات الأخرى، واحتراق الهوندا والسيارة الهايلوكس احتراقاً جزئياً.

————————————————

 تفحّم أربع حالات لامرأتين ورجلين وحالتا إصابة

6 وفيات في حادث احتراق المركبات بمحايل

أوضح الناطقُ الإعلامي بصحة عسير -سعيد النقير- أنّ طوارئ مستشفى محايل عسير استقبلت 8 حالات على إثر الحادث المروري أمام المحافظة، منها 6 وفيات لـ3 نساء منهن اثنتان متفحمتان، و3 رجال منهم 2 متفحمان.

وأشار إلى أنّ المصابَين حالتان فقط، أحدهم سيتم تحويله لمستشفى عسير المركزي لإنقاذ حياته، أمّا المصاب الآخر تم إسعافه وسيتم تنويمه تحت الملاحظة.

————————————————

في حادث مروري مروّع وقع بجوار مبنى المحافظة

احتراق أربع مركبات ومصرع شخصين في محايل عسير

أدى حادث مروري وقع -قبل قليل- في محافظة محايل عسير بجوار مبنى المحافظة إلى مصرع شخصين في موقع الحادث، فيما لا تزال الأجهزة الأمنية والإسعافية تباشر عملية الإنقاذ في موقع الحادث.

ووفقاً للتفاصيل التي حصلت عليها “المواطن” بأن الحادث نتج عن اصطدام أربع سيارات، الأمر الذي أدى إلى احتراق بعضها.

وبحسب تصريح للناطق الإعلامي للهلال الأحمر في عسير -أحمد عسيري- فإن الحادث أدى إلى مصرع شخصين في الحال.

“المواطن” ستوافيكم بالتفاصيل عند ورودها.

5

222

333 004

854 333 ____-12


قد يعجبك ايضاً

أمير #عسير يستقبل عضو الشورى “المتحمي”

المواطن – سعيد ال هطلاء – عسير استقبل