اختتام فعاليات تمرين “الريك 1” بين القوات السعوديّة والفرنسيّة

اختتام فعاليات تمرين “الريك 1” بين القوات السعوديّة والفرنسيّة

الساعة 5:23 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
625
0
طباعة
الريك 1

  ......       

اختتمت اليوم -في قيادة منطقة الطائف- فعاليات تمرين “الريك1″، الذي جمع وحدات من القوات البرية الملكية السعودية بنظيرتها الفرنسية، بحضور قائد منطقة الطائف اللواء الركن فارس بن عبدالله العمري وعدد من ضباط المنطقة والضباط من الجانب الفرنسيّ.

وقال قائد منطقة الطائف: اليوم تم الانتهاء من التمرين بين القوات البرية الملكية السعودية والقوات الفرنسية، الذي استمر قرابة الأسبوعين، وحقق أهدافه بنجاح، مثمّناً حضور الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز -نائب وزير الدفاع- وتفقده الوحدات المشاركة وحضور اللواء الركن فهد بن تركي بن عبدالعزيز -نائب قائد القوات البرية، قائد وحدات المظليين والقوات الخاصة- مشيراً إلى أنه كان لمنطقة الطائف -قيادة ومنسوبين- شرف استضافة هذا التمرين.

وأضاف اللواء الركن العمري، أن التمرين أقيم في منطقة ذات تضاريس صعبة، ونأمل أن تستمر مثل هذه النوعية من التمارين، شاكراً جميع المشاركين في التمرين من كلا الجانبين، وكذلك الوحدات المساندة، ومقدراً جهودهم وتفانيهم, متمنياً أن تعقد تمارين مستقبلية في منطقة الطائف بما يرفع كفاءة جنودنا.

من جانبه، قدم المشرف على تمرين “الريك1” -العميد الركن سلمان بن محسن الشهري- شكره لنائب وزير الدفاع لتشريفه فعاليات التمرين، موضحاً أن التمرين حقّق نجاحاً ملحوظاً.

وأردف قائلاً: “نحن الآن في مرحلة مراجعة ما بعد العمل” معبّراً عن شكره لقيادة منطقة الطائف على استضافة فعاليات التمرين.


قد يعجبك ايضاً

اختتام فعاليات قمة موبايلي للرؤساء التنفيذين لتقنية المعلومات بلندن

المواطن – الرياض اُختتمت فعاليات قمة موبايلي للرؤساء