اختتام فعالية “أنا وتخصصي” بعمادة الدراسات الجامعية في الطائف

اختتام فعالية “أنا وتخصصي” بعمادة الدراسات الجامعية في الطائف

الساعة 5:21 مساءً
- ‎فيالجامعات السعودية
685
2
طباعة
img-20131106-wa0028

  ......       

اختتمت عمادةُ الدراسات الجامعية بقروى في الطائف فعالية “أنا وتخصصي” لطالبات السنة التحضيرية المسار العلمي بعد ثلاثة أيام من انطلاقها، تحت إشراف مباشر من الدكتورة شيرين عبدالوهاب والأستاذة إيمان الغامدي مسؤولَتي وحدة الدعم الطلابي.

وأوضحت الغامدي أنّ الفعالية تعدّ أحدَ برامج الدعم الطلابي الأساسية والمهمة في مسيرة الطالبة حيث تم تعريف الطالبات المستجدات وإعطائهم فكرة بأقسام كلية الحاسبات وعلوم الحاسب وقسم تقنية المعلومات.

وأضافت: تم التعريف بأقسام كلية العلوم “قسم الرياضيات – قسم الأحياء – قسم الكيمياء – قسم التقنية الحيوية – قسم الفيزياء”.

وأشادت الغامدي بمشاركة ومساعدة الطالبات المتخصصات مسبقاً في الفعالية باستعراض أهداف القسم ومميزاته ومجالات العمل المتاحة بعد التخرج.

وأشارت الغامدي أنه بعد هذه الفعالية أصبحت الكليات والأقسام والوحدات والنوادي الموجودة بالجامعة كوحدة الدعم الطلابي ونادي الموهبة والنادي الإعلامي ونادي القراءة والنادي الاجتماعي والأنشطة المقدمة فيهم معروفة للطالبات المستجدات، وأصبح بمقدورهن الاستفادة منها بالإضافة إلى الخدمات التي تقدمها العيادة الطبية للطالبات المستجدات وهو ما أوضحه لنا استطلاع الرأي الذي كان يوزع على الطالبات يومياً، حيث أعربن عن إعجابهن الشديد بهذه الفعالية؛ لأنها شرحت لهن التخصصات بكل بساطة وسهولة، وأجابت عن التساؤلات التي تدور في أذهانهن، وقد ساعدتهن في اختيار التخصص والنشاط والخدمة المناسبة.

img-20131106-wa0029


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. حريق مدمر بأكبر مصافي البترول في أوروبا

المواطن – وكالات  تصاعدت أعمدة من الدخان الكثيف