الأهلاويون: ملعبنا “فأل شؤم” وعلى الإدارة محاسبة المقصرين وإبعادهم

الأهلاويون: ملعبنا “فأل شؤم” وعلى الإدارة محاسبة المقصرين وإبعادهم

الساعة 8:05 مساءً
- ‎فيالرياضة
515
0
طباعة
ملعب الامير محمد العبدالله الفيصل بجدة

  ......       

استبشرت الجماهير الأهلاوية خيراً بعد قرار لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم بنقل مباريات فريقها الكروي الأول من ملعب الشرائع بمكة المكرمة إلى ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بمقر النادي بجدة.

وسرعان ما تبخرت آمالها في أن يسهم خوض فريقها مبارياته على ملعبه في تحقيق نتائج إيجابية عقب الخسارة الأولى له في الدوري من ضيفه التعاون بهدفين مقابل هدف، الأمر الذي انعكس على مطالباتهم بعودة خوض فريقهم لمبارياته على ملعب الشرائع بعد أن أضاع على ملعبه 5 نقاط من ثلاث مباريات فقط لعبها على أرضه. فبعد فوزه على الشعلة (5- 2) بدأت رحلة المعاناة مع فقد النقاط بتعادل سلبي أشبه بالخسارة أمام الرائد ثم خسارة مؤلمة أمام التعاون بهدفين لهدف ليكون الأهلي من خلال تلك النتائج أضعف الأندية لعباً على أرضه. فيما وصف آخرون ملعب ناديهم بفأل شؤم نظير تراجع مستوى الفريق والنتائج السلبية التي حققها أمام فرق أقل منه في الإمكانات.

وأشعلت خسارة التعاون فتيل الغضب الأهلاوي على فريقهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” متناولة جملة من الأخطاء التي وقع فيها فريقها، مطالبين إدارة ناديهم بوضع حلول عاجلة لتفادي الخسائر في الجولات القادمة.

وانقسمت آراء الجماهير الأهلاوية بشأن تحميل مسؤولية تراجع مستويات الفريق، حيث اعتبرها البعض خللاً  فنياً  وإدارياً، مطالبين بمحاسبة الإدارة لكافة أعضاء الفريق من مدرب ولاعبين ومناقشة الجهاز الفني لسوء توظيفه اللاعبين.


قد يعجبك ايضاً

#وظائف شاغرة للمعيدين بمعهد الإدارة العامة

المواطن- خالد الأحمد أعلن معهد الإدارة العامة عن