الأهلي المصري يعرض عبدالظاهر للبيع بعد إشارته بأصابعه الأربع

الأهلي المصري يعرض عبدالظاهر للبيع بعد إشارته بأصابعه الأربع

الساعة 7:46 مساءً
- ‎فيالرياضة
405
0
طباعة
أحمد عبدالظاهر

  ......       

عرضت إدارة النادي الأهلي المصري لاعبها أحمد عبدالظاهر للبيع، إلى جانب حرمانه من المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، على خلفية إشارته بأصابعه الأربع بعد إحرازه الهدف الثاني لفريقه في نهائي دوري أبطال إفريقيا، كدلالة على أحداث رابعة العدوية.

وجاء بيان إدارة الأهلي المصري على ما حدث كالتالي:

مجلس إدارة النادي الأهلي وهو يهنئ أعضاء وجماهير النادي بالفوز بدوري الأبطال والاحتفاظ بكأس إفريقيا.. وانطلاقاً من مبادئ وقيم النادي الراسخة على مر العصور.. والرفض القاطع للمزج بين السياسة والرياضة.. والتمييز بين أفراد المنظومة الرياضية.. وحفاظاً على نهج النادي الأهلي المثل والقدوة في كل المواقف على المستويين المحلى والدولي.. والتزاماً باللوائح والمواثيق الدولية ولوائح الاتحاد الدولي “فيفا”.. وفى ضوءالتحقيق الذي جرى مع أحمد عبد الظاهر لاعب الفريق الأول لكرة القدم عما بدر منه في نهائي دوري الأبطال.. واعترافه بأنه أخطأ ومستعد لأي عقوبة يراها النادي الأهلي.. وعليه قرر مجلس إدارة النادي الأهلي في اجتماعه الطارئ اليوم ما يلي:-

– إيقاف اللاعب مع حرمانه من تمثيل النادي في بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في المغرب الشهر القادم.

– حرمان اللاعب من مكافآت الفوز بدوري أبطال إفريقيا.

– عرض اللاعب للبيع.

وختاماً يؤكد المجلس على أن النادي الأهلي قلعة رياضية يعتز برسالته الوطنية تجاه الرياضة المصرية ودعمه للمنتخبات القومية في مختلف الألعاب الرياضية.

مجلس إدارة النادي الأهلي


قد يعجبك ايضاً

‫”المواطن” توثق بالصور لقاء الأهلي و الرائد‬