الإسكان توجّه مقاول مشروع جدّة (1) بالالتزام بموعد تسليمه

الإسكان توجّه مقاول مشروع جدّة (1) بالالتزام بموعد تسليمه

الساعة 4:17 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
12825
20
طباعة
نائب وزير الاسكان عباس هادي

  ......       

شدّد نائب وزير الإسكان -المهندس عباس بن أحمد هادي- على أهمية وضرورة التزام المقاول بالجدول الزمني، وإكمال مشروع إسكان جدة (1)، الواقع شمال المطار، بجوار مدينة الملك عبدالله الرياضية، في الوقت المحدد بالجودة والمواصفات المتفق عليها، ضمن التكاليف المعتمدة حتى نجاح المشروع.

وتبلغ مساحة المشروع (2000000) متر مربع، ويجري الآن تمديد أعمال البنية التحتية لها، حيث بدأ العمل بالمشروع قبل شهرين ضمن عقد مدته (24) شهراً.

جاء ذلك خلال جولة نائب وزير الإسكان، التي اطلع خلالها على سير العمل بمشاريع الإسكان بمحافظة جدة، وتنفيذ البنية التحتية لها من خدمات شبكات المياه والكهرباء والصرف الصحي والطرق والأرصفة والإنارة، مع تخصيص مواقع للمرافق (مساجد ومراكز صحية وأمنية وتعليمية وتجارية).

كما تفقد نائب وزير الإسكان مشروع إسكان جدة (2)، الواقع جنوب إسكان الأمير فواز النموذجي وشاهد عرضاً عن ما تم إنجازه.

وينفذ مشروع الإسكان جدة (2) على مساحة (2675225) متراً مربعاً، وتقوم الوزارة –حالياً- بأعمال البنية التحتية، من تمديدات شبكات المياه والكهرباء والصرف الصحي والطرق والأرصفة والإنارة له، وهو مصمم ليستوعب (7641) وحدة سكنية.

وأثنى المهندس عباس هادي على ما تم من أعمال، وما التزم به المقاول من جهد في سرعة العمل على المشروع، بينما جرى تسليم موقع الجزء الواقع شمال مشروع إسكان الأمير فواز للمقاول لتنفيذ البنية التحتية، وهو على مساحة (1235004) أمتار مربعة، ومصمم ليستوعب (2972) وحدة سكنية تبنى عن طريق المطورين العقاريين.


قد يعجبك ايضاً

صحة الشرقية تنفذ مشروعاً لعلاج الضغط بدون أدوية

المواطن – عامر عسيري – الدمام تبدأ الصحة