مترو الرياض مترو الرياض
واصل عالمي

موجز

متعب بن عبدالله يقدم 100 ألف ريال للطفل “ريان”  «»   تكليف عدد من القيادات النسائية في الكلية الجامعية بأضم  «»   مصرع شخصين وإصابة اثنين آخرين في تصادم بـ”أبو عريش”  «»   السعودي عايد الشمري يستفز الإعلام الإيراني  «»   شاهد.. أول مقابلة لملك الأردن بعد حرق #معاذ_الكساسبة  «»   غدًا.. الرئيس التركي في المملكة للقاء خادم الحرمين  «»   رسميًّا.. “ضمك” إلى الدرجة الأولى بعد تغلُّبه على “سدوس”  «»   تهوُّر سائق يتسبب بانقلاب دورية مرور في “حوية الطائف”  «»   ‏‫#حافز يعلن عن فرص وظيفية لمحصّلات ديون سعوديات!  «»   في ميسوري الأمريكية.. مصرع 9 أشخاص في عملية إطلاق نار  «»   دعوات لحذف وإلغاء متابعة حسابات بأسماء وهمية تروِّج للفتنة والصدام وتقدح في العلماء  «»   النصر يواصل صدارته لدوري الناشئين بعد فوزه على القادسية  «»   إعلان أسماء الفائزين بجائزة أحمد السديري للتفوق العلمي  «»   “الحارثي” يتكفل بمصاريف معسكر النصر حتى وصوله الدوحة  «»   “الصحة”: وفاة مواطنَيْن بـ”كورونا” ولا إصابات جديدة  «»   عقوبة صارمة تنتظر مدرب العروبة لبصقه على حكم مباراة الاتحاد  «»   وزير التعليم يوجه بتطبيق أفضل معايير السلامة في المدارس  «»   تعرّفْ على قصة فستان حيّر العالم  «»   رفض استئناف الهلال وتثبيت عقوبة الشمراني 8 مباريات آسيوية  «»   إصابة 6 وافدين ارتطمت مركبتهم بشجرة في الأحساء  «»   بالفيديو.. “إيمي روكو” سعودية تتناول الواقع بقالب “كوميدي”  «»   “البيشي” لشاتمي قناة بداية: لم نَرَ حملاتكم وهجومكم على قنوات الفساد  «»   الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم ( الجولة 17 ) العروبة 0 × الاتحاد 1  «»   “الطلحي” لـ”المواطن”: قطف الورد الطائفي بعد 20 يومًا  «»   بعد السعودية وقطر .. السفارة الإماراتية تستأنف عملها من عدن  «»   آل طالب : تتبع الخلافات الفقهية والاستدلال بشواذ الآراء من أعظم الفتن  «»   طارق التايب : جمهور الهلال يخليك تعشق الكيان وتحبه  «»   مطالب بتكريم الطفل الشجاع ريان البلوي  «»   “العمل”: دعم برامج التدريب يحقق الموائمة بين المخرجات والاحتياجات  «»   عضو شورى سابق : عالجوا قضية البائعات على الأرصفة  «»   صحة الرياض تستهدف الجمهور في المراكز التجارية بأركان توعية بمخاطر كورونا  «»   أربعة خيارات للقضاء على كورونا نهائياً  «»   #الشورى يدرس زيادة ساعات الدوام بالقطاع الحكومي لـ 8 ساعات  «»   بالصور .. أمانة تبوك تغض الطرف عن معاناة “رابية”  «»   تويتر يتزين بعيون المتضامنات مع بساطة حائل !  «»   السويلم يدافع عن #قناة_بداية : زادت اللحمة الوطنية وحذرت من الأرهاب والغلو  «»   بالصور .. العلا تستقبل أول رحلة قادمة من جدة  «»   “داعش”يخطف فتاة عبر “موقع إلكتروني”  «»   تويتر يشتعل بهاشتاق #وفاة_طالبين_بسبب_عارضة_الملعب_في_شهر_واحد  «»   أمانة عسير تتوعد مقاول نفق المنسك بالعقوبات !  «»  
32367 مشاهدة
50 تعليق

بسبب خسارة الهلال من النّصر

الإعلاميّ عادل التويجريّ يبكي في كواليس أكشن يا دوري

عادل التويجري
A+ A A-
المواطن- حازم عوض

أكدت بعض المصادر المطلعة من داخل فريق عمل برنامج أكشن يا دوري، أن الإعلامي عادل التويجري قد بكى في الكواليس بعد انتهاء البرنامج مباشرة، بسبب خسارة الهلال من النصر في الديربي، وفقدان صدارة دوري جميل السعودي للمحترفين.

وكان الناقد الرياضي عادل التويجري، قد أكد أن فريق الهلال لم يكن جيداً في مباراته أمام النصر في ديربي الرياض, كما أن خطّ دفاع الفريق الهلالي وحارس مرماه، قدموا أسوأ مستوىً لهم, مشيراً إلى أن النصر قدم أفضل مباراة له منذ الجولات العشر الماضية, وكذلك الهلال، قدم أسوأ مباراة له منذ تلك الجولات.

التويجري أوضح -خلال حديثه لبرنامج “أكشن يا دوري”، مع الإعلامي وليد الفراج- أن فوز النصر على الهلال في الديربي يعتبر “بطولة”, والدليل على ذلك ما قامت به إدارة فريق النصر من صرف لتلك المكافآت الكبيرة, إلا أنه -في الوقت نفسه- أشاد بدفاع فريق النصر, قائلاً: “التنظيم الدفاعي لفريق النصر مميز جداً”.

على الجانب الآخر, أكد الناقد الرياضي عادل الملحم أن مدرب النصر “كارينيو” اتخذ قراراً قوياً جداً، وكان في مصلحة الفريق، عندما أبعد الأجانب عن المباراة، بسبب تمردهم. أما في ما يتعلق بالتحكيم, فقد أكّد الملحم قائلاً: “لو كان حكماً سعودياً لم يكن ليحتسب ركلة جزاء في هذا التوقيت كما فعل الحكم الأجنبي في لقاء اليوم”.


أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير
احصل على احدث الاخبار عبر صفحتنا
إستطلاع رأى
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

الإعلاميّ عادل التويجريّ يبكي في كواليس أكشن يا دوري

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة