موجز

نجوم العالم “المسلمين ” استعرضوا مهاراتهم مع نجوم السعودية دعماً للأيتام  «»   أهالي جازان يخرجون في تشييع الشهيد سامي الشافعي  «»   #صحة_جازان تكرم ذوى ممرضات مستشفيات الحد الجنوبي المتميزات‎  «»   القوات البرية تفتح باب القبول في الالتحاق بالخدمة العسكرية  «»   التقلبات الجوية ترفع التأهب لدى الهلال الأحمر بالشمالية  «»   “قياس” يحصل على شهادة الآيزو لتحقيقه المعايير الدولية في الجودة  «»   بالصور..هذا مافعلته قوات التحالف بمول تجاري للميليشيات الحوثية  «»   مراد يروي المأساة بجسد ممزق بسبب قذيفة من الحوثي  «»   بالصور.. أمطارٌ خفيفة تُلطف أجواء شاطئ المحاجي  «»   بالصور.. عوالق ترابية تحوّل نهار الحريضة والقحمة إلى ليل  «»   الجوازات تصحح أوضاع (40635) يمنياً في جميع مناطق المملكة  «»   لجنة المساهمات تعلن : أنهينا بنجاح المزاد العلني في عسير  «»   في تعاون إعلامي .. “المواطن” تنقل لكم أخبار صحيفة “صوت المقاومة ” اليمنية  «»   الملك سلمان يصل إلى مكة المكرمة قادماً من جدة  «»   كلية طب الأسنان بأم القرى تهدي الوطن أول كوكبة من الأطباء والطبيبات  «»   ‏مليون متابع لحساب وزير التجارة في تويتر  «»   900 مواطن من أهالي الحلوة يطلبون الانصاف  «»   ولي العهد يرأس اجتماعاً لمجلس الشؤون السياسية والأمنية  «»   أمير نجران يزور مصابين تعرضوا لمقذوفات الحوثي  «»   التعليم والهيئة الملكية توقعان اتفاقية ابتعاث ١٠٠٠ مرشح  «»   شاهد .. إحباط محاولة تهريب أكثر من (440) ألف حبة كبتاجون  «»   وفد الداخلية والعمل يواصل زياراته لمواقع #تصحيح_أوضاع_اليمنيين  «»   الإعلامي علي مكي يتطاول على الله بتغريدات “خسارة الاهلي”  «»   #الشورى يناقش تقرير هيئة حقوق الإنسان وعدد من الموضوعات الاثنين والثلاثاء  «»   مصادر “المواطن”: ولي العهد يأمر بإحالة أجانب اعتدوا على سعودي واخوته في الدمام للشرع فوراً  «»   بالصور .. جموع غفيرة تشيع الشهيد القرني بالرياض  «»   جريمة جديدة​ في جدة .. شاب يقتل عشيقته خنقاً  «»   مطلقا النار على وافد عربي في قبضة شرطة وادي الدواسر  «»   فايز المالكي وسامي الجابر والنويصر يدعمون ابن الحسين  «»   بتوجيه الملك .. مساعدات إغاثية تصل لجزر القمر  «»   شرطة الشرقية تضبط المتورطين في شجار مزايا سنتر الدمام  «»   تخريج دورة الفرد الأساسي في لواء الأمن الخاص الأول بالحرس الوطني  «»   روسيا غاضبة على أمريكا : تطبق قانونها خارج حدودها دون وجه حق  «»   متاجر الشاي المتنقلة .. عمل حر أرباحه مضمونه تنتظر الشباب  «»   #طيران_ناس يخرج الدفعة الثانية من برنامج “طياري المستقبل”  «»   الشؤون الإجتماعية تتفق مع الخدمة لتحسين وضع موظفيها  «»   عشريني يطلق النار على شخصين في الخرمة  «»   التعليم تطرح 1500 وظيفة للصحة المدرسية .. قريباً  «»   الرئيس اليمني يترأس اجتماع مجلس الدفاع الوطني  «»   التجارة تغلق “اوتو ستار” تبوك  «»  
تيوب المواطن | مزيد من الفيديوهات
33613 مشاهدة
50 تعليق

بسبب خسارة الهلال من النّصر

الإعلاميّ عادل التويجريّ يبكي في كواليس أكشن يا دوري

عادل التويجري
A+ A A-
المواطن- حازم عوض

أكدت بعض المصادر المطلعة من داخل فريق عمل برنامج أكشن يا دوري، أن الإعلامي عادل التويجري قد بكى في الكواليس بعد انتهاء البرنامج مباشرة، بسبب خسارة الهلال من النصر في الديربي، وفقدان صدارة دوري جميل السعودي للمحترفين.

وكان الناقد الرياضي عادل التويجري، قد أكد أن فريق الهلال لم يكن جيداً في مباراته أمام النصر في ديربي الرياض, كما أن خطّ دفاع الفريق الهلالي وحارس مرماه، قدموا أسوأ مستوىً لهم, مشيراً إلى أن النصر قدم أفضل مباراة له منذ الجولات العشر الماضية, وكذلك الهلال، قدم أسوأ مباراة له منذ تلك الجولات.

التويجري أوضح -خلال حديثه لبرنامج “أكشن يا دوري”، مع الإعلامي وليد الفراج- أن فوز النصر على الهلال في الديربي يعتبر “بطولة”, والدليل على ذلك ما قامت به إدارة فريق النصر من صرف لتلك المكافآت الكبيرة, إلا أنه -في الوقت نفسه- أشاد بدفاع فريق النصر, قائلاً: “التنظيم الدفاعي لفريق النصر مميز جداً”.

على الجانب الآخر, أكد الناقد الرياضي عادل الملحم أن مدرب النصر “كارينيو” اتخذ قراراً قوياً جداً، وكان في مصلحة الفريق، عندما أبعد الأجانب عن المباراة، بسبب تمردهم. أما في ما يتعلق بالتحكيم, فقد أكّد الملحم قائلاً: “لو كان حكماً سعودياً لم يكن ليحتسب ركلة جزاء في هذا التوقيت كما فعل الحكم الأجنبي في لقاء اليوم”.

ِشارك  على الفيس بوك

أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير


احصل على احدث الاخبار عبر صفحتنا
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليقاً
  • الاكثر ارسالا

الإعلاميّ عادل التويجريّ يبكي في كواليس أكشن يا دوري

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة