تغطية لحظة بلحظة لعاصفة الحزم

موجز

لاصحة لسقوط طائرة لتحالف #عاصفة_الحزم  «»   جستنية يفجر مفاجأة من العيار الثقيل : الإتحاد أهدى الفوز للنصر العام الماضي  «»   تفاصيل إطلاق نار على رجلي أمن في الرياض  «»   شرطة الطائف تؤكد خبر “المواطن”: ضبطنا مشتبهًا بنشره مقاطع مسيئة  «»   أمطار متوقعة الفترة المقبلة وبعد شهرين حر لاهب  «»   الخميس.. عودة “تاي هي” و”ساماراس” إلى صفوف الهلال  «»   “السعودية” تدشن أولى رحلات “تبوك- القاهرة” غدًا  «»   صحيفة صينية: الشلهوب رمز للأخلاق في آسيا  «»   “العمل” تتيح لأرباب العمل مراسلتها مباشرة في حال وجود تظلم  «»   سعود الفيصل.. رغم الظروف الصحية العروبة هاجسه والحدة نهجه  «»   كريري غدًا في منصة التكريم  «»   فتح باب التسجيل لطلبات النقل الخارجي في “الشؤون الاجتماعية”  «»   ابتدائية الغافقي بالمجاردة تحتفي بأبناء رجال القوات المسلحة  «»   شاهد.. شاحنة أسمنت تتوسط طريق أضم- الطائف  «»   بالصور.. تسرب مياه يحاصر منازل سكان “روضة جازان”  «»   “المربع” بأحد رفيدة.. انقطاعات متكررة للكهرباء وشبكات اتصال سيئة  «»   ترسية تنفيذ طريق الملك عبدالعزيز بمكة على 5 مراحل  «»   بسبب الغبار.. 200 حالة يراجعون أقسام الطوارئ في جدة  «»   شاهد.. وزير التعليم يرتدي “الجنبية” ويتفقد مدارس بجازان  «»   مسؤول أمريكي: إيران لن تلتزم باتفاق نووي  «»   على إيقاع العرضة السعودية.. مهرجان الخفجي يودّع زواره  «»   استمرار التسجيل في برنامج التدريب العسكري المهني للدفعة (32)  «»   ‏‫وليد عبدالله بخير  «»   مقيم يمني يكتب قصيدة عن أوضاع اليمن وفزعة الملك سلمان  «»   مصادر يمنية: #عاصفة_الحزم تستهدف مخبأ عبدالملك الحوثي في صعدة  «»   رد الفيصل على بوتين يشعل تويتر : من هيبته ترجف حكومات وجنود  «»   ‏صحة نجران تصدر ‫بيـــانا إلحـــاقيا عن حـــالات التـسمم  «»   علم السعودية على أكتاف اللاعبين والحكام في الجولة الـ 21 من الدوري السعودي  «»   محمد بن ناصر: #عاصفة_الحزم شجاعة ملك في توقيت حاسم  «»   المقام السامي يوافق على تعديل فقرتين من لائحتي الترقيات والإيفاد  «»   شاهد بالفيديو.. #سعود_الفيصل رداً على رسالة الرئيس الروسي : كيف تقدمون حلولا للأزمة وأنتم تدعمون النظام السوري ضد الشعب؟  «»   شاهد بالصور .. فيصل بن خالد بعد تفقده منفذ علب : حدودنا بخير  «»   في تبوك .. ضبط باكستانيين بحوزتهم 50 حبة مخدرة  «»   1203 مخالفين للأنظمة خلال أسبوع بتبوك  «»   الحوثي يدفع بصغار السن على خطوط النار!  «»   شاهد بالصور.. مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي الجديد  «»   “المواطن” ترعى الحفل السنوي لتحفيظ الرياض  «»   في الرياض .. ضبط معرض قطع غيار يزوِّر علامات تجارية مشهورة  «»   سعود الفيصل يرد على رسالة بوتين للقمة العربية : سلحتم بشار ليفتك بشعبه!  «»   القادة العرب يقرون إنشاء قوة عربية مشتركة  «»  
تيوب المواطن | مزيد من الفيديوهات
33044 مشاهدة
50 تعليق

بسبب خسارة الهلال من النّصر

الإعلاميّ عادل التويجريّ يبكي في كواليس أكشن يا دوري

عادل التويجري
A+ A A-
المواطن- حازم عوض

أكدت بعض المصادر المطلعة من داخل فريق عمل برنامج أكشن يا دوري، أن الإعلامي عادل التويجري قد بكى في الكواليس بعد انتهاء البرنامج مباشرة، بسبب خسارة الهلال من النصر في الديربي، وفقدان صدارة دوري جميل السعودي للمحترفين.

وكان الناقد الرياضي عادل التويجري، قد أكد أن فريق الهلال لم يكن جيداً في مباراته أمام النصر في ديربي الرياض, كما أن خطّ دفاع الفريق الهلالي وحارس مرماه، قدموا أسوأ مستوىً لهم, مشيراً إلى أن النصر قدم أفضل مباراة له منذ الجولات العشر الماضية, وكذلك الهلال، قدم أسوأ مباراة له منذ تلك الجولات.

التويجري أوضح -خلال حديثه لبرنامج “أكشن يا دوري”، مع الإعلامي وليد الفراج- أن فوز النصر على الهلال في الديربي يعتبر “بطولة”, والدليل على ذلك ما قامت به إدارة فريق النصر من صرف لتلك المكافآت الكبيرة, إلا أنه -في الوقت نفسه- أشاد بدفاع فريق النصر, قائلاً: “التنظيم الدفاعي لفريق النصر مميز جداً”.

على الجانب الآخر, أكد الناقد الرياضي عادل الملحم أن مدرب النصر “كارينيو” اتخذ قراراً قوياً جداً، وكان في مصلحة الفريق، عندما أبعد الأجانب عن المباراة، بسبب تمردهم. أما في ما يتعلق بالتحكيم, فقد أكّد الملحم قائلاً: “لو كان حكماً سعودياً لم يكن ليحتسب ركلة جزاء في هذا التوقيت كما فعل الحكم الأجنبي في لقاء اليوم”.

ِشارك  على الفيس بوك

أخترنا لكم:

.
 'طيران ناس  مع  المواطن
تواصل مع رئيس التحرير
احصل على احدث الاخبار عبر صفحتنا
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليقاً
  • الاكثر ارسالا

الإعلاميّ عادل التويجريّ يبكي في كواليس أكشن يا دوري

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة