البدء في إصدار تصاريح إسكان الحجّاج من أمانة مكة

البدء في إصدار تصاريح إسكان الحجّاج من أمانة مكة

الساعة 1:57 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
375
0
طباعة
2

  ......       

دعت لجنةُ إسكان الحجاج بالعاصمة المقدسة، المواطنين الراغبين في استخراج أو تجديد تصاريح إسكان الحجاج إلى سرعة التقدم إلى المكاتب الهندسية الاستشارية؛ للحصول على تصاريح الإسكان لمبانيهم.

وقال المهندس زهير بن مكي حداد -رئيسُ لجنة إسكان الحجاج بالعاصمة المقدسة- إنّ ذلك يأتي انطلاقاً من حرص الأمانة على الارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدم لحجاج بيت الله الحرام.

وأضاف أنّ استقبال الطلبات يتم عن طريق المكاتب الهندسية الاستشارية المؤهلة والمعتمدة من الأمانة، وأن آخر موعد لتقديم الطلبات هو نهاية شهر رجب المقبل، في حين أنّ آخر موعد لإصدار التصاريح هو نهاية شهر شعبان المقبل.

وأوضح أنه قد تم تكليف المكاتب الهندسية الاستشارية المعتمدة من الأمانة والدفاع المدني بإجراء الكشف على مساكن الحجاج للتحقق من توفّر الاشتراطات الواردة في اللائحة وتطبيقها، ومنحها شهادةً بذلك؛ ليتم بموجبها إصدار تصريح الإسكان من قِبل اللجنة.

وأشار إلى أنه قد تم وضع خطة عمل للجنة روعي فيها مشاركة عدد من الفرق الميدانية من مندوبي الجهات الحكومية المشاركة مع اللجنة.

وأوضح أنّ اللجنة قد أبلغت جميعَ أصحاب المباني بمواعيد تقديم الطلبات عن طريق كافة الوسائط المتاحة كلوحات الإعلانات والصحف ورسائل “sms” وغيرها.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. بأمر الملك .. تمديد خدمة الأعضاء المتفرغين في اللجنة الدائمة للفتوى

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين